التخطي إلى المحتوى

استخدامات بودرة الاطفال للجسم تعرفي علي خمسة فوائد مذهلة

استخدامات بودرة الاطفال للجسم تعرفي علي خمسة فوائد مذهلة
استخدامات بودرة الاطفال

استخدامات بودرة الاطفال للجسم تعرفي علي خمسة فوائد مذهلة،تنفق بعض البنات على مستحضرات التجميل العديد من الثروات، في الوقت الذي من الممكن أن تجد خيارات توفر إنفاقا كثيرا على الغايات باهظة السعر ومنها بودرة الأطفال.

استخدامات بودرة الاطفال

تقول خبيرة الإعتناء بالبشرة دعاء محمد: إن بودرة الأطفال حل سحري، وبديل لمنتجات كثيرة باهظة السعر، وليست مضرة واستخداماته هي:

الخبيرة دعاء محمد

لمعة الوجه وتثبيت المكياج
هناك إشكالية تجابه أصحاب الجلد ذو الطبيعة الدهنية، وهي عرق الوجه، وتسيح الميكاب، إلا أن البودرة تمتص العرق من الوجه على نحو جيد، فباستمرار تمنح هيئةً خارجية لائقا أفضل من سلع كثيرة، وهذا بواسطة وضع فرشاة البلاشر في البودر وتمرريها على الوجه على نحو طفيف.

مبالغة كمية رموشك
إذا كانت رموشك خفيفة استخدمي البودرة بوضع فرشاة ماسكارا قديمة في البودرة، واملئي الفراغات التي بين رموشك، وستعطيك طولا وغزارة ومظهرا لائقا.

إزاحة دهون الشعر
استعمال البودرة خاصة للشعر الدهني ببخ بعض منها على جذور الشعر وفركها، ثم تهذيب الشعر بفرشاة، ستشعرين بفرق هائل، لأن البودرة تمتص الزيوت بفروة الشعر، وتخلصك من تلاصق الشعر مع بعضه.

تثبيت أحمر الشفايف
تعمل البودرة على تثبيت أحمر الشفاه أطول مرحلة، وهذا عن طريق وضع الروج، ثم وضع يسير من البودرة على المنديل، وتمرريه على الشفايف ببطء.

إزاحة الشعر
قبل إزاحة الشعر ضعي البودرة على جسمك أو على المساحة التي تزلين منها الشعر، وستجعل “السويت أو الشمع” يلتصق بالشعر تعويض البشرة والإحساس بالوجع سوف يقل كثيرا.

تابعونا على شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

Superlink