التخطي إلى المحتوى

اضرار انقاص الوزن الجراحية والعلاجية والكيماوية عي الجسم تعرفي الان

اضرار انقاص الوزن الجراحية والعلاجية والكيماوية عي الجسم تعرفي الان
اضرار انقاص الوزن

اضرار انقاص الوزن الجراحية والعلاجية والكيماوية عي الجسم تعرفي الان،إنقاص الوزن في وقت ضئيل أمر عسير لو كان هدفنا هذا دون الأخذ فى الاعتبار صحة الجسد، وجماله، وحيويته، لهذا يقول ماهر ومتمرس التغذية سعيد متولي، إن هناك أساليب متنوعة يلجئ لها القلة لإنقاص الوزن.

اضرار انقاص الوزن

منها جراحية أو علاجية أو كيماوية، أو عمل ريجيمات كيماوية، ولكن هذا يقود إلى طريقين، على حاجز قوله،وأكمل أنها تسبب قلص الوزن بسرعة، وتترك جسدًا عليلًا وهزيلاً، وأكبرعضو يتأثر بهذه الوسائل هو الفؤاد، أو أن تمنع امتصاص مجموعة من المغذيات اللازمة للجسم فتحصل على جسم نحيف لكنه ضعيف ومريض، على حاجز وصفه.

اساليب فقد الوزن

ونصح متولي، من هذه الأساليب وطرق العمل تعيد الجسد بسرعة إلى تدهور الوزن الذي خسره بعد تركها، وفي فترة وجيزة، الأمر الذي يجعلنا نعيد الكرة مرات عديدة لتكون وسائل ممرضة مع الوقت، ويترتب عليها حدوث ترهل وتجاعيد وضعف العام وقبح للمنظر، على حاجز قوله.

كما حذر بأنه لا مفر من ترك البحث عن الحُسن الفوري، ونحاول إلى الإصرار للوصول إلى الحُسن والصحة معًا، وهذا بترتيب اعداد ومواعيد تناول الوجبات، والاهتمام بالحركة والرياضة، لنفوز بالجمال والصحة دون الإحساس بالجوع أو الإرهاق، لافتًا إلى أن الرجيم الصحي خالٍ من الشعور بالجوع أو الاضطراب والقلق أو عقاقير للتخسيس، فإن تعرضت لهذه الوسائل غير الصحية اعلم أنك توالي مع طالب مال وغير مهني، حسب ما قال.

تابعونا على شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

Superlink