التخطي إلى المحتوى

التخلص من البقع السوداء في البشرة نهائيا خمسة علاجات فعاله تعرف الان

التخلص من البقع السوداء في البشرة نهائيا خمسة علاجات فعاله تعرف الان
التخلص من تجاعيد الوجه

التخلص من البقع السوداء في البشرة نهائيا خمسة علاجات فعاله تعرف الان،تعد البقع السمراء من أكثر أهمية المشكلات التي تتكبد منها النساء,والتي يحرصن على تخبئتها بالمكياج.

التخلص من البقع السوداء

بل مع الوقت تصبح البقع أكثر وضوحا,ولكن كثيرا ما ماتجهل النساء داع ظهور تلك البقع , فتبالغ من المواد الكميائية جهلا بأنها من أكثر أهمية مسبباتها بالإضافة الي القذارة وعدم تنقية الوجه على نحو متواصل..وحرصا منّا في موقع جمهورية مصر العربية 365 على إحاطتك سيدتي بجديد التجميل والقناعات الفعالة للإعتناء ببشرتك,نقدم لك هذا النهار خمس علاجات جد فعالة لإزالة البقع السمراء نهائيا !

خمسه علاجات مهمه للبشرة

عصير البصل والثوم
قومي بمزج الثوم وعصير البصل ووضع المزيج على البقع لفترة 15دقيقة, ثم قومي بغسل وجهك جيدا للتخلص من رائحة البصل والثوم القويتان,ذلك المزيج هو أداة فعالة للتخلص من البقع السمراء, كما أن التطبيق المتواصل والمنتظم يعين على تخفيف البقع بشكل متدرج إلى أن تختفي على نحو كامِل .

الليمون
يشكل الليمون أسهل الإجابات للتخلص من البقع السمراء وأفضلها, ببساطة قومي بدهن أماكن البقع السمراء بعصير الليمون وأيضاً الأنحاء المتضررة من الوجه.سيدة تضع الليمون علو وجهها

اللوز واللبن

يعد جفاف الجلد من مسببات البقع السمراء ايضاً , ولذلك يلزم ترطيب الجلد على نحو متتالي وعدم تركها تبلغ لمرحلة الجفاف,ويشكل اللوز الحل الأفضل لإحتوائه على الأحماض الدسمة والمواد المغذية التي ترطب الجلد وتزيل البقع ,إنقعي بضع حبات اللوز في كوب من اللبن,أتركيه لعشية وضحاها وفي هذا النهار الأتي قومي بطحنه و وضعه على البقع السمراء .

لوز ولبن

الجوافة والموز

تعين مادة اللايكوبين المتواجدة في الجوافة على إزاحة إسمرار الجلد نتيجة لـ التعرض المفرط لأشعة الشمس,ويعين الموز في تقشير وتخفيف الأنحاء السمراء,أخلطي لبّ الجوافة مع الموز وضعيه لفترة 15 أو 20 دقيقة بعدها أغسلي وجهك جيدا,يستحسن التطبيق على نحو متكرر كل يوم للاستحواز على حصيلة مٌرضِية في مدة قصيرة .

الخل

يعين الخل في تطهير الجلد وتفتيح البقع الداكنة , قومي بمزج كميتان متساويتان من الخل والماء وتنفيذها على وجهك على نحو متكرر كل يوم،سيساعدك هذا على فرض السيطرة على الأنحاء الداكنة كما ان حموضة الخل تعين على تقشير الوجه.

تابعونا  علي شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

Superlink