التخطي إلى المحتوى

التخلص من الذقن المزدوج تعرفي عليها الان ببعض التمارين السهله والبسيطه وبعض النصائح

التخلص من الذقن المزدوج تعرفي عليها الان ببعض التمارين السهله والبسيطه وبعض النصائح
التخلص من الذقن المزدوج

التخلص من الذقن المزدوج تعرفي عليها الان ببعض التمارين السهله والبسيطه وبعض النصائح جمال الروح وجمال النفسية والطبع ينعكس دائما علي الجمال الخارجي ويوجد مقولات عدديه وكثيرة بشأن هذا الموضوع والكثير منا يضيعون الكثير من الوقت والجهد والمال من اجل تحسين المظهر الخارجي على الإطلاقً كما نسعى جميعاً الريادة في حياتنا والتطلع الى افضل الوسائل من اجل مستقبل افضل أيضاً نبذل جهدنا لنبدو بشكل ومظهر افضل ولا ضير من هذا ابداً ولكن ذلك لا يعني ان نصاب بجنون المظهر الخارجى وربما ندخل بعدها بدائرة مفرغة لن يمكننا الذهاب للخارج منها بسهولة اذن نحن متفقون على ان تنقيح المظهر هو شيء جميل ومطلوب ولكن بالطرق الطبيعية المعروفة دون اللجوء الى جراحات او ادوية ونفقات.

التخلص من الذقن المزدوج تعرفي عليها الان

اتضح ان هناك تمارين طبيعية حتى تخفف الالام دون اى تدخل طبى وتتجنب الألام هناك تمارين سهلة تستطيع القيام بها في المنزل ودون الاحتياج الى الذهاب الى متخصص بهذا وتمكنك من مكافحة ازدواجية الذقن لمن يملكها وايضاًً الدفاع منها لمن هو عرضة لها سواء نتيجة التعرض الى فقدان في الوزن الزائد او نتيجة للزيادة في العمر فهي تعين على التخلص من الدهون تحت عظام الفك والعنق والحلق.

تعرفي على تدريب الذقن المزدوج

1- تدريب القبلة:

فى حالة وأنت بوضعية النهوض ارجع رأسك الى الخلف وانظر الى السقف ثم اضمم شفاهك وكأنك توجه قبلة الى سقف الغرفة ثم ابق على تلك الحالة لفترة 5 ثوانى ثم ارجع رأسك الى وضعه التلقائى.

كرر ذلك التمرن 15 مرة.

التخلص من الذقن المزدوج
التخلص من الذقن المزدوج

2- تدريب اخرج لسانك:

قم بالنظر الى الامام وافتح فمك على اقصى اتساع تستطيع ثم اخرج لسانك ببطء على خمسة عدات الى اقصى تستطيع الذهاب اليه ارجع لسانك داخل فمك بنفس الحركة البطيئة وعلى خمسة مدد .

كرر ذلك التدريب 10 مرات.

3- تدريب بروز الفك:

قم بترجيع راسك الى الخلف والنظر الى سقف الغرفة ثم ادفع فكك السفلي الى الامام الى ان تشعر بتمدد ذقنك وابق على تلك الحالة وانت تعد من 1 الى 10 ثم ارخ فكك وعد برأسك الى وضعه التلقائي.

كرر ذلك التدريب 10 مرات

4- تدريب تحريك الرقبة بشكل دائري:

وانت بوضعية النهوض احن راسك الى الامام واخفض ذقنك وكانك تلامس صدرك ثم ادر راسك ببطيء الى الأيمن وابق على ذلك الحال خمس عدات ثم ارجع راسك الى الاسفل ببطي بنفس الحالة التي كان عليها في المنتصف متجه الى الصدر ثم اعد الكره ولكن تلك المرة الى الجهة اليسرى بنفس الأسلوب وابق كذلكً خمس عدات.

يكرر ذلك التدريب لفترة نصف دقيقة,

5- تدريب اللسان على الاسنان:

حافظ على ظهرك مستقيم افتح فمك أقصى ماتستطيع ثم قم بوضع صدارة لسانك وراء صف اسنانك السفلية ثم خذ نفس عميق من خلال الفم ثم اخرجه وانت تصدر صوت أهاااااا ثم اعد الشهيق والزفير بنفس تلك الحالة اللسان وراء الاسنان السفلى لفترة دقيقة ثم ارجع لسانك وفمك الى الحال الفطري ثم كرر ذلك التمرين مرة اخرى.

وبالنهاية تستطيعوا التخلص من الذقن المزدوج

التخلص من الذقن المزدوج نهائياً بدون رجعة !! – YouTube
التخلص من الذقن المزدوج بواسطة الحقن – YouTube
إزالة الذقن المزدوج | الأسباب والتكلفة والنتائج | تجميلي – …
إذا كنت تعانين من “الذقن المزدوج” أو الوجه الممتلئ فإليك الحل!

 

الكود الخاص بالموقع

6515

التعليقات

اترك تعليقاً

Superlink