التخطي إلى المحتوى

التخلص من السليوليت نهائيا بحلول بسيطة وجديدة للراحة وعدم الازعاج

التخلص من السليوليت نهائيا بحلول بسيطة وجديدة للراحة وعدم الازعاج
التخلص من السيلوليت نهائيا

التخلص من السيلوليت نهائيا بحلول بسيطة وجديدة للراحة وعدم الازعاج،تعد إشكالية السيلوليت من المشكلات الذائعة التي تسبب إزعاج لكثير من النساء باختلاف أعمارهم وأوزانهم وقد يبحثن عن أفضل أساليب لعلاجها فهناك الكثير من المستحضرات والحلول والعلاجات الجديدة التي ظهرت مؤجلًا ويجهلها بعضهن.

التخلص من السيلوليت نهائيا

تقول استشاري أمراض الجلدية والتجميل، د. مي سمير، إن شكل الجسم يهم كل إمرأة فتبدأ تبحث عن إجابات للاستحواز على بشرة ملساء خالية من الخلل والنقائص لهذا يمثل السيلوليت إشكالية عصيبة لدى النساء لأنه يجهز على انسيابية الجلد وجمالها، فالسيلوليت عبارة عن تجمعات دهون تبدو في البطن والأرداف والذراعين على شكل البشرة تدريجي يتضح من الملابس ليس له أي أضرار صحية بل مشكلته تكمن في الناحية الجمالية وذلك ليس بالضرورة دليل على مبالغة الوزن أو البدانة سوى أنه منتشر بين زائدي الوزن.

الوقاية من السيلوليت

وأفادت أن هناك الكثير من الأساليب لمداواة والوقاية والتخلص من السيلوليت عن طريق ممارسة الرياضة وخصوصا السَّير مع شرب الماء عديدًا وتناول الخضروات والفاكهة ويجب البعد عن الكربوهيدرات والبعد عن الدهون والوجبات السريعة.

أجدد دواء للسيلوليت
وأضافت أن هناك إجابات حديثة مثل الميزوثيرابي الذي يتم بواسطة حقنه في السيولوليت تتألف المواد المحقونة من فيتامينات ومواد طبيعية تعمل على إذابة الدهون ويجعل البشرة مشدود، وهناك ايضا ما يسمي بالفيلر يتم حقنه ويعمل على ملئ الخطوط ويشد البشرة، وايضاً من أجدد أجهزة لمداواة السيلوليت «الديرمابن» الذي يستعمل لنضارة الجلد والمشاكل الجلدية وهو عبارة عن جهاز به 36 إبرة تعمل على تحفيز وإنتاج الكولاجين المتواجد.

جوز الهند دواء طبيعي للسيلوليت
وقدمت وصفة طبيعية بمكونات منزلية تعاون على دواء السيلوليت تتركب من زيت جوز الهند، الذي يتم تسخينه حتى يصبح دافئًا، ويحدث تدليك به الأماكن التي بها سيلوليت لفترة شهر ثم يتم وضع كريم مرطب وستلاحظين الفرق.

تابعونا على شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

Superlink