التخطي إلى المحتوى

التخلص من رائحة العرق المزعجة بوصفات طبيعية بسيطة تعرفي الان

التخلص من رائحة العرق المزعجة بوصفات طبيعية بسيطة تعرفي الان
التخلص من رائحة العرق

التخلص من رائحة العرق المزعجة بوصفات طبيعية بسيطة تعرفي الان،ينزعج الجميع من رائحة العرق تحت الإبط لأنها تكون السبب في الإحراج لاسيماً نحو التواجد في الأماكن العامة وتجد صعوبة في وجود المناسبات والإجتماعات تَستطيع التخلص من تلك الإشكالية نحو إتباع وصفات طبيعية لعلاج رائحة العرق تحت الإبط.

التخلص من رائحة العرق

من الممكن أن يكون تناول مشروبات الكافية وتناول بعض العقاقير أو تناول الغذاء الحار أو إرتداء الملابس الضيقة أو سوء التغذية أو الجو الحار أو إشارات البلوغ أو ممارسة التمارين الشاقة وما إلي هذا من العوامل التي تؤدي إلي مبالغة العرق تحت الإبط . حتي مع إستعمال مزيلات العرق القوية، تنفجر رائحة العرق القوية . تعد مزيلات العرق إجابات مؤقتة لتلك الإشكالية ولكن إلق نظرة علي العلاجات الطبيعية لرائحة العرق تحت الإبط حتي لا توقف روتين حياتك اليومية نتيجة لـ تلك الإشكالية المزعجة .

وصفات التخلص من رائحة العرق تحت الإبط

1.خل التفاح :
يُعد خل التفاح باعتبار دواء مذهل لرائحة العرق تحت الإبط وواحد من أمثل البدائل الطبيعية لمزيلات العرق. لأن له مواصفات مقاومة البكتريا . بمجرد صب اعداد من خل التفاح في حاوية خلط ضئيل وغمس قطعة من القطن بداخله ثم مسح تحت الإبط بالقطنة لأجل أن يخفف من درجة حموضة البشرة وهكذا القضاء علي رائحة الإبط .
عوضاً عن هذا، تَستطيع عمل محلول خل التفاح في زجاجة رذاذ وتخفيفه بالماء ثم شطف تحت الإبط بهذ الخليط خلال الإستحمام .
2. صودا الخبز :
صودا الخبز من العلاجات القديمة المستخدمة في التخلص من رائحة العرق تحت الإبط. خلط عالقة ضئيلة من صودا الخبز مع عالقة هائلة من عصير الليمون والمزج بينهم جيداً ثم تنفيذ الخليط تحت الإبط وإبقائه لفترة طفيفة بعدها الشطف بالماء النقي .

3. الليمون :
لديه الليمون مواصفات حمضية تقوم بإعدام البكتريا المسببة للرائحة .ومن المعلوم أن الليمون يقوم بتغير درجة المستوي الهيدروجيني للجلد . تقطيع شريحة من الليمون والقيام بفرك البشرة بها .

تابعونا على شبكة عرب مصر

الكود الخاص بالموقع

4456

التعليقات

اترك تعليقاً

Superlink