التخطي إلى المحتوى

كيفية التخلص من سموم الجسم بخلطة مذهلة فى نصف ساعة

كيفية التخلص من سموم الجسم بخلطة مذهلة فى نصف ساعة
التخلص من سموم الجسم

للقضاء على سموم الجسم بخلطة مذهلة لأن اجسامنا بها الكثير من السموم والتى هى اكثر خطورة على الانسان لما قد تسبب الكثير من الامراض ومنها الخطيرة ان لم يتم علاج هذه السموم بشكل سريع لانه من الممكن ان تنتقل تلك السموم الى جسم الانسان من خلال طرق عديدة كالهواء – عدم النظافة – تلوث الاطعمة – الاحتكاك والكثير من الطرق التى تسبب بانتقال العدوى او السموم الى الجسم.

ننظف الأمعاء، الكليتين - كيفية التخلص من سموم الجسم بخلطة مذهلة فى نصف ساعة
التخلص من سموم الجسم

ولذلك تم احضار خلطة مذهلة للتخلص من هذه السموم من الجسم مع ابسط واسهل وصفة للتخلص من السموم فى مدة 30 دقيقة تعرف عليها بالتفصيل.

الطريقة السهلة للخلطة المذهلة للتخلص من السموم فى الجسم

كان يتم استخراج السموم من جسم الانسان قديما حسب الطب الصينى عن طريق أسفل القدمين وفى العصر الخديث يتم تداول اللاصقات الطبية باستخراج السموم عن طريق القدمين اثناء النوم لنجد تغيير اللون بعد فترة وهذا يدل على وجود السموم بها لذلك لابد استخراج السموم بتلك الخلطة المذهلة.

لذلك اصبح الحصول بسهولة على نفس النتيجة عن طريق بعض الوصفات الطبيعية واثبتت الفاعلية لها فى القضاء على السموم داخل جسم الانسان.

المكونات الطبيعية للخلطة للتخلص من السموم

الخلطة الطبيعية تتكون من مكونات بسيطة وتكلفتها بسيطة وهى :

ملح الطعام خشن – ملح البحر – خل التفاح – 2 كوب صغير من صودا الخبز

وتعتمد الوصفة على الايونات بما يعرف بـ Lonic foot bath

وطريقة تحضير الخلطة المذهلة بالخطوات :

سنغلى 2 لتر ماء ويتم وضع المكونات ما عدا خل التفاح ويتم تحريك المزيج حتى يتجانس

نقوم باحضار اناء كبير ونضع الماء به مع خل التفاح ويتم وضع الاقدام لمده نصف ساعة ثم نقوم بغسل القدمين بالماء والصابون وستشاهد الفارق من تهدئة وانتعاش للبشرة وزيادة عنصر الماغنسيوم بالجسم بعد تجربة الخلطة والاسترخاء وقد تمت تجربة الوصفة المذهلة على الكثير والنتيجة رائعة جدا واثبتت بالتجربة العملية والقضاء على البكتريا.

ولذلك وضعنا لكم خطوات للتخلص من تلك سموم الجسم بخلطة مذهلة فى نصف ساعة نرجو منكم نشرها على الأخرين حتى تعم الفائدة وجزاكم الله خيرا.

 

الكود الخاص بالموقع

8651

التعليقات