التخطي إلى المحتوى

النقطة الوحيدة فى جسم الأنسان الذى وضع الله فيها سر لا يعلمه أحد غيره تشفى اكثر من 100 مرض عضوى

النقطة الوحيدة فى جسم الأنسان الذى وضع الله فيها سر لا يعلمه أحد غيره تشفى اكثر من 100 مرض عضوى
النقطة الوحيدة فى جسم الأنسان

النقطة الوحيدة فى جسم الأنسان الذى وضع الله فيها سر لا يعلمه أحد غيره تشفى اكثر من 100 مرض عضوى،النقطة الوحيدة فى جسد الأنسان الذى وضع الله فيها سر لا يعلمه أحد غيره تشفى اكثر من 100 مرض عضوى .. معجزة حقاً.

النقطة الوحيدة فى جسم الأنسان

لا يمكننا غير أن نقول سبحان الله على خلقه وحكمته ، والتى نقف حيالها عاجزين لا نعرف ولا ندرك حقيقتها سوى بعد حين ، حيث خلق الله تعالى جسد الأنسان وبه اسرار لا يعلمها غيره ، فى جسد الأنسان نقاط تسمى بنقاط الطاقة ولها مفعول السحر على الأنسان وجسده ، وعند تدليك تلك النقطة فى الجسد يتم بأذن الله شفاء اكثر من 100 مرض عضوى وتعطى إحساس بالأسترخاء والطمأنينة والراحة الجسدية .

حيث تروى أسطورة يابانية أن رجلاً إستلم من أبيه سر حضور نقطة تسمى بنقطة ” طول السن ” فى الجسد وأطلقوا عليها نقطة الـ 100 مرض ، حيث قام الابن بتدليك تلك النقطة كل يومً وفق توجيهات أبيه ، وعاش مدد طويلة وعاصر العديد من امبراطوريات ،وأسلوب ذلك الدواء هو القيام بالكبس بالأصابع على تلك النقطة ، ويعد ذلك الدواء من أقدم أساليب الدواء الشرقية واستخدم منذ آلاف الأعوام ، حيث يبقى فى الجسد 365 نقطة و12 خط طاقة رئيسى ، وذلك يذكرنا بعدد أيام وشهور السنة .
وذلك النوع من التدليك والذى يسمه ” الضغط بالأصابع على نقاط محددة ” ، يرتكز على علم خطوط الطاقة والقنوات التى تتجاوز ببعض أعضاء الجسد فى الطب الصينى ، ويعد الجسد نظاماً للطاقة وذلك بفضل التدليك فيمكنكم أن تؤثروا على مسار الطاقة وعلى نشاط الأعضاء ووظائفها . نقطة Zu San Li فى جسد الأنساننقطة Zu San Li فى جسد الأنسان

نتيجة بحث الصور عن النقطة الوحيده في جسم الانسان للشفاء

نقطة Zu San Li فى جسد الأنسان

تفعيل النقطة Zu San Li يعطى تأثيراً من جديدً للشباب وشافياً ويقى من الشيخوخة ، وتلك النقطة معروفة فى الصين China بنقطة طول السن ، وفى اليابان Japan بنقطة الـ 100 مرض .
والسؤال هنا أين تقع تلك النقطة السحرية فى جسد الأنسان ؟
الأجابة تقع نقطة طول السن ومكانها تحت العظم المتحرك فى رأس الركبة .
ولكى تجدوها بدقة غطوا الركبة براحة اليد ذاتها ، وتقع النقطة بين طرفى الخنصر والبنصر إصبع الخاتم ، على شكل متدني ضئيل بين العظام ، ويمكنكم أن تجدوها بأسلوب سهلة ، اجلسوا على الأرض وضعوا القدمين على نحو محكم على الأرض ثم أعيدوهما نحوكم بلا أن ترفعوا الرجلين ، سوف تلاحظون تحت الركبة شكلاً مرتفعاً ، أبحثوا أعلى نقطة فى ذلك الأرتفاع وضعوا إصبعكم فوقها وخذوا وضع الطليعة ، النقطة التى ضغطتم عليها هى نقطة Zu San Li .

تابعونا على شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

Superlink