التخطي إلى المحتوى

بهار ينشط الذاكرة بشكل كبير في ساعه واحده فقط ستلاحظ الفرق تعرف الان

بهار ينشط الذاكرة بشكل كبير في ساعه واحده فقط ستلاحظ الفرق تعرف الان
بهار ينشط الذاكرة

بهار ينشط الذاكرة بشكل كبير في ساعه واحده فقط ستلاحظ الفرق تعرف الان،في أثناء بحث قامت به جامعة سوينبورن في ملبورن، في أستراليا، نفيس الباحثون نفوذ مكمل الكركمين (وهو أحد سيارات الكركم) على الرأس، بعد ساعة، ثلاث ساعات وأربع أسابيع من تناوله.

بهار ينشط الذاكرة

لقد أجروا العديد من امتحانات لتحديد ما لو كان المشاركون يشعرون بتأثيرات على مزاجهم، وعلى وظائفهم العقلية أو الشواهد في الدم التي يمكن أن توميء إلى تأثيرات فورية أو على النطاق الطويل للكركمين.
بعد ساعة إلى حد ماً من تناول كبسولات الكركمين، لاحظ المشاركون تحسناً ملموساً في الأداء بخصوص بوظائف التذكر والانتباه.
كما لاحظ الباحثون عواقب عديدة مدهشة، بعد أن تابعوا الدواء بالكركمين لأكثر من أربعة أسابيع.
ليس لاغير كان هناك تحسن في المهام التي تفتقر ذاكرة، لكنهم لاحظوا ايضاًً تحسناً في المزاج والشعور الجيد نحو المشتركين، حتى الجهد الذي يكون السبب به الضغط السيكولوجي تحسّن بشكل ملحوظ بعد الدواء على النطاق الطويل.

جرعة بهار الكركم

عندما كان المشاركون يأخذون جرعة يومية من 764 ملم من الكركم (ما يعادل 100 ملغ من الكركمين) أثناء اثنا عشر أسبوعاً، لاحظ الباحثون تحسناً في تلك الأعراض المتعلقة بالمرض.فيما يتعلق لمرضى الألزهايمر، الذين يتكبدون من أعراضٍ تتعلق بالخرف، سرعة الحنق، التهييج، الإرتباك، واللامبالاة، فقد برهنوا عن عواقب ممتازة علاجية عندما تناولوا الكركمين، وفق دراسة أخرى نُشرت في المجلة الطبية اليابانية Ayu.
تلك الحصائل أكدتها دراسة أخرى نشرتها Journal of Neuroscience Research. برهنت تلك التعليم بالمدرسة أن الكركمين ينشط الرأس ويحسّن عملية التمرين والذاكرة.

تابعونا على شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

Superlink