التخطي إلى المحتوى

تبيض الاسنان بشكل سليم وصحي وللتخلص من الالام اتبع تلك النصائح الان

تبيض الاسنان بشكل سليم وصحي وللتخلص من الالام اتبع تلك النصائح الان
تبيض الاسنان بشكل سليم

تبيض الاسنان بشكل سليم وصحي وللتخلص من الالام اتبع تلك النصائح الان،بات الاستحواذ على ابتسامة مذهلة في متناول الجميع، وذلك بفضل ازدهار ميدان تبييض الاسنان فمن أشرطة التبييض المتداولة إلى الدواء المختص في عيادة طبيب الأسنان، لم يعد هناك داعي لترك بقع الأسنان أو لونها الداكن.

تبيض الاسنان بشكل سليم

يمكن تفادي الأعراض الجانبية لاستعمال سلع التبييض إذا تم اتبّاع تعليمات الاستعمال ولكن قبل أن تصمم على تبييض أسنانك بنفسك اطّلع على تلك التعليمات للحفاظ على صحة فمك ولثتك.

قم بزيارة طبيبك أولاً

احصل على تطهير للأسنان و تحليل للفم من طبيب متخصص، حتى وإن أصدرت قرارا تبييض أسنانك في المنزل باستعمال السلع المتداولة مثل أشرطة التبييض أو قوالب الجل، فربما كان كل ما تحتاجه هو تطهير إجمالي لاسترجاع هيئة خارجية أسنانك الناصعة. وفي ذلك الحين ينتج عن التحليل اكتشاف تسوس الأسنان، ومن محددات وقواعد تبييض الاسنان السليم أن تحدث معالجة كل التسوسات قبل البدء بالتبييض. سيقوم طبيبك بتقدير صحة لثتك، فإن قد كانت ملتهبة يستحسن إرجاء التبييض. فيما يتعلق السلع المتاحة للتبييض و سيطرّا يناسبك منها، و عن درجة التبييض التي تتوقع الحصول عليها.
اشتري سلع تبييض الاسنان بحرص
سلع تبييض الاسنان المنزلية تتضمن على البيروكسايد، و عادة على كاربامايد البيروكسايد بتركيزات مغايرة تتراوح كثيرا ماً بين 10% إلى 20% أو ما يقاربها. اختر المنتج ذو عامل التبييض المعتدل في النفوذ لا ذو التركيز الأقل ولا ذو التركيز الأعلى فإن كان مقبولاً لديك ولكن لم يمنحك التبييض المطلوب فيمكنك حينها أن تختار منتجاً يتضمن على تركيز أضخم. بعض سلع التبييض المنزلية مصدّقة من جمعية طب الأسنان الأمريكية.
ترك أشرطة التبييض أو الجل على أسنانك لفترة أطول الأمر الذي تنصح به النصائح يمكن أن يهيج اللثة، فالمدة الأطول لا تعني الحصيلة الأجود وقد كان سببا المشكلات. فعلى طريق المثال تنصح تعليمات الاستعمال لمعظم أشرطة التبييض المتداولة بتركها لفترة ثلاثين دقيقة على الأسنان كل يوم لفترة أسبوعين.

تابعونا على شبكة عرب مصر

 

التعليقات

اترك تعليقاً

Superlink