التخطي إلى المحتوى

تخفيف الام الظهر والكتفين بالعلاج الانعكاسي طرق بسيطة ومفيدة للجسم

تخفيف الام الظهر والكتفين بالعلاج الانعكاسي طرق بسيطة ومفيدة للجسم
تخفيف الام الظهر

تخفيف الام الظهر والكتفين بالعلاج الانعكاسي طرق بسيطة ومفيدة للجسم،هل تتكبد من أوجاع الظهر؟ لست الأوحد فكثيرون يتكبدون من أوجاع الظهر لأسباب مغايرة مثل القٌعود أو النهوض على نحو خاطئ لفترات طويلة الأمر الذي قد يضر بالظهر ويسبب الوجع القوي.

تخفيف الام الظهر

هل ترغب في أن تخفف آلامك، في ذلك النص سنوضح كيفية تخفيف الام الظهر بـ .
أولا: تخفيف الام الظهر بنقاط الانعكاس في القدمين،تَستطيع تخفيف الام الظهر بالكبس على (هي نقاط محددة في القدمين كل نقطة ترتبط بعضو من أعضاء الجسد)، ولتخفف أوجاع أدنى الظهر عليك أن تضغط برفق على باطن قدميك ومنطقة الكعب.

تخفيف أوجاع أعلى الظهر والكتفين

تَستطيع تخفيف أوجاع أعلى الظهر والكتفين عن طريق النقاط المتواجدة أعلى أصابع القدمين وأسفلها، ويمكنك الضغط عليها بلطف لأن تلك المساحة تكون في غرض الحساسية فلا تضغط بعنف.

إرشادات نحو اتباع الدواء الانعكاسي

إليك بعض الإرشادات النافعة إذا كنت ستتبع أسلوب الدواء الانعكاسي لتخفيف أوجاع الظهر والكتفين: ليست كل نقاط انعكاس الظهر تبقى في باطن القدم لكن هناك نقاط في الجزء العلوي من القدمين والجزء السفلي من الساقين. هناك نقاط انعكاس للمخ في أصابع الأقدام وباطنها الضغط عليها يعين في مبالغة الذي يقوم بتخفيف الإحساس بالوجع. احرص على وضع القٌعود الصحيح حتى لا تؤذي عمودك الفقري، ويمكنك أن تسند ظهرك بوسادة أو تلف على ظهرك منشفة جافة. حتى لو لم تكن تتكبد من وجع الظهر استخدم الدواء الانعكاسي للوقاية. تَستطيع الاستعانة بمعالج متخصص في الدواء الانعكاسي لو كنت تتكبد من وجع حاد. سعى أن تخفض الإضاءة وأن تستمع لموسيقى هادئة فمن الأجود أن تكون مسترخيا نحو قيامك بالعلاج الانعكاسي. المدة التي يستغرقها الدواء لتخفيف وجع الظهر تتغاير من فرد لآخر حسب أسباب عديدة منها السن، والنظام الغذائي.

تابعونا على شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

Superlink