التخطي إلى المحتوى

تناول اللحوم الحمراء التغلب على تناولها في الجسم تخلصك نهائيا من بعض الامراض

تناول اللحوم الحمراء التغلب على تناولها في الجسم تخلصك نهائيا من بعض الامراض
تناول اللحوم الحمراء

تناول اللحوم الحمراء التغلب على تناولها في الجسم تخلصك نهائيا من بعض الامراض،تم الكشف حديثا من خلال دراسة جديدة قامت بها كلية الطب البشري في جامعة واشنطن الأمريكية أن قلص نسبة اللحوم في الوجبات اليومية يقود إلى إنفاص الوزن وهذا لتخفيض عدد السعرات الحرارية في الوجبات.

تناول اللحوم الحمراء

من هنا نجد أن الوجبات التي تعتمد على نحو رئيسي على المكونات النباتية تقلل الوزن،ووفقا لما أتى في صحيفة سكاى نيوز عربية أن الأشخاص الذين يتبعون نسق غذائي خالي من اللحوم ويمارسون الرياضة يمكنهم أن يخسروا اربعه كيلو جرام من وزنهم في المعتدل، كما أن عدم أكل اللحوم يقود إلى تحول نوع البكتريا المتواجدة في المعدة، كما أن الحد من تناول اللحوم وخصوصا الحمراء منها يخفف من إمكانية الإصابة بمرض السرطان.

مراكز الصحة الوطنية

ووفقا لما أتى في توثيق مراكز الصحة الوطنية الأمريكية أن الفرد الذي يتناول 50 جرام من اللحوم كل يوم يضيف إلى نسبة إصابته بسرطان المعدة بنسبة 18%، والتقليل من اللحوم يعاون على قلص معدل الإصابة بأمراض الفؤاد حيث أن مادة الكارنيتين والتي تشبه الأحماض الأمينية ومصدرها الرئيسي اللحوم الحمراء تعمل تفاعلات في أمعاء الإنسان تعاون على تطور أمراض الفؤاد على نحو سريع.
بل ايضا من العسير على الأفراد النباتيين أن يستطيعوا الاستحواذ على الحديد وبعض الفيتامينات مثل فيتامين “د” وفيتامين “بي 12” ذلك برغم وجوده في مصادر نباتية كثيرة.

تابعونا على شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

Superlink