التخطي إلى المحتوى

علاج الضغط العالى بطرق طبيعية بمشروب صحي ومفيد للجسم تعرف الان

علاج الضغط العالى بطرق طبيعية بمشروب صحي ومفيد للجسم تعرف الان
علاج الضغط العالى

علاج الضغط العالى بطرق طبيعية بمشروب صحي ومفيد للجسم تعرف الان،ان كنت ترغب في دواء الضغط العالى فلن تجد أمثل من الوسائل الطبيعية . فوفقاً لما ذكره ترتيب الهيمنة علي الأمراض والوقاية منها، هناك ما يقرب من 1/3 الأفراد في الولايات المتحدة الامريكية يعانوا من الضغط العالي إزدياد ضغط الدم.

علاج الضغط العالى

ينتج ذلك ضرر نتيجة لـ قوة تدفق الدم في الشرايين وتوسع في الأنسجة التي تشكل جدران الشرايين . هناك الكثير من الأسباب التي تؤدي إلي الضغط العالي، بما فيها معرفة الوراثة، الإجهاد، الإطار الغذائي، التدخين، عدم ممارسة التدريبات البدنية، ومعلوم أن إزدياد ضغط الدم هو القاتل الصامت لهذا من اللازم البحث عن الوسائل التي تعين في دواء الضغط العالي لأنه يمكن أن يؤدي إلي مجموعة من المشكلات الصحية منها ما يلي :

دواء ضغط الدم المرتفع

النوبات القلبية .
السكتة الدماغية .
داء السكري .
أمراض الفؤاد .
أمراض الكلي.
ضياع النظر .
قلاقل التمثيل الغذائي .

مشروبات دواء الضغط العالي :

1.اللبن ضئيل الدسم :
مشروب فعال لأنه طول الوقتً ما يتم ربط قلة الكالسيوم إلي إزدياد ضغط الدم، والضد صحيح. فإن تناول قدرا كبيرا من الكالسيوم أمر لازم لتنظيم ضغط الدم ومن اللازم إختيار نوع لبن جيد للحصول علي أمثل عواقب. تَستطيع اللجوء إلي اللبن ضئيل الدسم لأنه أكثر ثراء بالكالسيوم من اللبن كامل الدسم وفي نفس الوقت يتضمن علي نسبة ضئيلة من الدهون .

2. عصير البنجر :
البنجر من المصادر الرائعة للبوتاسيوم، والفولات ايضاًً وكلاهما مكونات هام لتنظيم ضغط الدم . كما أن البنجر يعين في تقصي راحة وسكون العضلات وتزايد تدفق الدم وتدعيم وظائف الأوعية الدموية والحمض الأميني الذي يمكن أن يتلف الأوعية الدموية .
توميء الأبحاث أنه تَستطيع تناول 1 -2 كوب من عصير البنجر كل يومً لتقليص ضغط الدم إبان ساعة من الإستهلاك . .
3. شاي الكركديه :
يعمل شاي الكركديه نفس نفوذ عصير الرمان لأنه يتضمن علي مكونات كيميائية نباتية حيوية نشطة تعمل كمانع طبيعي وأظهرت الأبحاث أن شاي الكركديه الساخن نافع في قلص ضغط الدم . فهو من الوصفات الطبية المستخدمة في دواء الضغط العالي .
الحصول علي ثلاث حصص من شاي الكركديه لتخفيض ضغط الدم المرتفع بشكل كبير وللحصول علي أمثل حصائل تناول ثلاث أكواب من شاي الكركديه الدافئ .

تابعونا على شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

Superlink