التخطي إلى المحتوى

لمن فقدوا بصرهم بسبب السكر اليكم مفاجأه ساره تعرفوا عليها الان

لمن فقدوا بصرهم بسبب السكر اليكم مفاجأه ساره تعرفوا عليها الان
لمن فقدوا بصرهم بسبب السكر

لمن فقدوا بصرهم بسبب السكر اليكم مفاجأه ساره تعرفوا عليها الان،دواء يعيد النظر بعد فقده بمرض السكر،الدراسة الحديثة توصلت الي دواء يسمي رانيبيزوماب،ويسمي باسم تجاري لوسنتيس،ساعد بعض الاشخاص الذين فقدوا بصرهم بسبب مرض السكر،الي حد درجه انهم يقودون السياره بمفردهم.

لمن فقدوا بصرهم بسبب السكر

وصرح واضعو الدراسة إن التمكن على الإبصار بدرجة قدرة السقيم من قيادة العربة بثقة مؤشر هام على تمكن السقيم على انجاز أكثرية ارتباطاته المعيشية بمفرده دون عون من الغير.

وأفصح المعهد القومي لعلاج العيون إن باتجاه 45 في المائة من الجرحى بالسكر من النوعين الأول والثاني في أميركا يتكبدون من درجة ما من خسارة البصر نتيجة لـ اعتلال الشبكية المرتبط بالسكر كما أن نصف هؤلاء يتكبدون من تراكم سوائل بالشبكية على باتجاه يترك تأثيره على البصيرة الأفقية الحادة.

التعرف على تجارب الدواء

واستعان الباحثون ببيانات من ثلاث تجارب طبية عشوائية جرت بين عامي 2011 و2015 تناول خلالها السقماء في مجموعات جرعات من مبنى رانيبيزيماب بصفة شهرية علاوة على دواء بالليزر أو المبنى والأشعة سويا

وأشارت العواقب التي أوردتها دورية جاما لأمراض العيون إلى أن نسبة تراوحت بين خمسين إلى 70 في المائة من السقماء تحسنت قدراتهم على الإبصار وبذلك قيادة العربة. وجرى الحقن في الجسم الزجاجي للعين. وصرح بريسلر إنه يتعين إمضاء الكشف الطبي على العين لجميع مرضى داء السكر للتأكد من عدم حدوث مضاعفات مثل التورم والنزيف وهذا مرة واحدة على الأدنى في السنة كما أن الشأن يستلزم فعل أماط اللثام بطولة دوري في بضع الأحيان.

لمن فقدوا بصرهم بسبب السكر
لمن فقدوا بصرهم بسبب السكر
عقار يعيد البصر لمن فقدوه بسبب السكري | عالم المنوعات | …
عقار يعيد البصر لمن فقدوه بسبب السكري – البيان
دواء يعيد البصر لمرضى السكري – MBC.net
عقار يعيد البصر لمن فقدوه بسبب السكري – النيلين
عقار يعيد البصر لمن فقدوه بسبب السكري – النيلين
عقار يعيد البصر لمن فقدوه بسبب السكري | علم وعالم – قناة …
اكتشاف دواء جديد يعالج مرضى السكري المصابون بالعمى ( عقار …
ابتكار دواء يعيد البصر لمرضى السكري – Soltana
البوابة الطبية | داء السكري
البوابة الطبية | الأمراض العينية

 

الكود الخاص بالموقع

5027

التعليقات

اترك تعليقاً

Superlink