التخطي إلى المحتوى

نهاية الرؤؤس السوداء في البشرة باثارها المزعجة بطريقة سهلة وبسيطة

نهاية الرؤؤس السوداء في البشرة باثارها المزعجة بطريقة سهلة وبسيطة
نهاية الرؤؤس السوداء

نهاية الرؤؤس السوداء في البشرة باثارها المزعجة بطريقة سهلة وبسيطة،يعد معجون الأسنان أسلوب جيدة للحفاظ على نظافة الأسنان والأسلوب الأنسب للحفاظ عليها ناصعة البياض وصحية، ولكن يجيء معجون الأسنان في لائحة المستحضرات القوية التي لا تقتصر على شيء بعينه.

نهاية الرؤؤس السوداء

ويمكن أن يستعمل في أشياء عديدة، فيمكنك النفع منه في نواحي جمالية أخرى كتنظيف الجلد من الرؤوس السمراء، وهذا للاستحواز على بشرة مشرقة وأكثر نضارة.
وتعرض «مدخل مستجدات اليوم» رأي خبيرة الإعتناء بالبشرة – دعاء محمد، حيث أفادت: «إن الرؤوس السمراء إشكالية سائدة بين الفئات العمرية بشكل ملحوظ وأصحاب الجلد الدسمة والمختلطة لهذا يبحثون عن وصفات تساعدهم على القضاء عليها، ومن ضمن تلك الوصفات استعمال معجون الأسنان في التخلص من الرؤوس السمراء والبثور الأخرى، وذلك لاحتوائه على عناصر تعاون على تجفيف المسام المصابة».

خبيرة التجميل دعاء محمد

وأفادت خبيرة الإعتناء بالبشرة – دعاء محمد، أنه يتم استخدم فرشاة أسنان ناعمة ثم تبلل الفرشاة والوجه بالماء، ونضيف بعض الملح لمعجون الأسنان، ونقوم بفرك الوجه بداخل منطقة الرؤوس السمراء، تم نقوم بتكرار التجربة مرتين كل أسبوع حتى نتخلص من الرؤوس السمراء نهائيا.

تابعونا على شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

Superlink