التخطي إلى المحتوى

وصفة الحلبة للبشرة لتجعلها نضرة وصحية من شوائب الجو وعوامله

وصفة الحلبة للبشرة لتجعلها نضرة وصحية من شوائب الجو وعوامله
وصفة الحلبة للبشرة

وصفة الحلبة للبشرة لتجعلها نضرة وصحية من شوائب الجو وعوامله،تبحث البنات، التي تتكبد من البقع الداكنة وإسمرار الجلد عن وصفات سهلة وسريعة لتبيض الجلد هنا تقدم خبيرة الإعتناء بالبشرة دعاء محمد؛ وصفة تعمل على تبيض الجلد 3 درجات.

وصفة الحلبة للبشرة

وقالت دعاء محمد، إن أول مكون نفتقر إليه، هو «الحلبة المطحونة أملس» وهي لها إمتيازات عديدة للبشرة وخصوصا لتفتيح البقع ولتفتيح الجلد على نحو لحظي، والمكون الثاني، عصير نصف ليمونة وهو غني بفيتامين سي وله دور هائل لتفتيح الجلد ومضاد أكسدة قوي.
وأضافت أننا نفتقر ايضاً إلي ملعقة هائلة من الزبادي ويفضل الطبيعي وهو غني بمواد تبيض وترطب الجلد.

شرح الوصفة للبشرة

وأفادت أن أسلوب تأهب الوصفة، هو مزج حجم ملعقة من الحلبة، وملعقة من الزبادي، ونصف ليمونة؛ للاستحواز على قوام متجانس ونغسل الجلد ونفردها لفترة نصف ساعة ثم نزيلها ونكررها وفق الاحتياج، ولأفضل النتائج تستخدم مرتان كل أسبوع.
ونوهت إلي أنه من مميزات الوصفة غير مكلفة وطبيعية وسهلة ومتوفرة، بالإضافة أنها فعالة للتفتيح وترطب الوجه ويعالج البقع والكلف مع الاستمرار عليه.
وتتضمن الحلبة على مجموعة من الفيتامينات تحتوي B2, B1, B3, B6، فضلاً عن فيتامين C، وحامض الفوليك، ومجموعة من المواد المعدنية منها الحديد، والزنك، والسيلينيوم، والنحاس، والبوتاسيوم، كما إنها تعد من أشهر أشكال النباتات المعروفة والمفيدة للبشرة والشعر، وتعاون ايضاً على عملية الهضم، وتحمي الفؤاد من المشكلات الصحية، كما تمنع الحلبة ظهور التجعدات والبثور على الجلد.
وتتضمن الحلبة على مضادات الأكسدة، وفيتامين C ومضادات للالتهابات، التي تعالج الجلد من الإكزيما، والدمامل، والحروق، كما أنها تخلص الوجه من الندوب.

تابعونا على شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

Superlink