التخطي إلى المحتوى

وصفة عمل البروتين للشعر في المنزل بطريق بسيطة لشعر لامع وناعم

وصفة عمل البروتين للشعر في المنزل بطريق بسيطة لشعر لامع وناعم
وصفة عمل البروتين

وصفة عمل البروتين للشعر في المنزل بطريق بسيطة لشعر لامع وناعم،تحلم باستمرار أغلب البنات بإطلالة ملفتة للانتباه، تخطف الأنظار، والتي يكون عنوانه هيئة خارجية الشعر ولونه، حيث تتكبد بعض البنات والسيدات من خشونة وتجاعيد بالشعر، ويبحثن عن أداة تبدو شعرهن ناعما وجذابا.

وصفة عمل البروتين

خبيرة الإعتناء بالشعر «دعاء محمد» تقدم أسلوب عمل بروتين الشعر في البيت الذي يحاول أن شخص الشعر بتكاليف طفيفة بعيدا عن المواد الكيماوية، ما يوفر على البنات زيارة مراكز التجميل، والأسعار المرتفعة التي تنفق فيها لمداواة الشعر.

خبيرة التجميل دعاء محمد

وذكرت أن الوصفة تتركب من: «قدَح مايونيز، و3 ملاعق عظيمة زيت زيتون»، وهناك مكون آخر من الثلاثة عناصر «الأفوكادو وزيت اللوز الحلو والعسل وأصفر بيضة».

وقدمت أسلوب التأهب، وهي: «خلط زيت الزيتون مع المايونيز جيدا، ثم إضافة العناصر الأخرى، ويحدث خلطها حتى الاستحواذ على القوام المطلوب، مثل البلسم أو حمام الكريم، ثم يتم غسل الشعر جيدا، ووضع الماسك على الشعر وهو مبلل، بحيث يتغلغل من الجذور وحتى الأطراف».

وأضافت: «يترك الشعر من 1/2 ساعة إلى ساعة ثم يتم غسله بالشامبو»، مشيرة إلى أنه لا مفر من تتالي العملية مرة واحدة كل أسبوع حتى نحصل على النتيجة المطلوبة، بشعر أملس مثل الحرير.

تابعونا على شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

Superlink