التخطي إلى المحتوى

التخاطر بين البشر وقوة قدرة الإنسان على التواصل ونقل المعلومات من عقل إنسان لآخر Telepathy

التخاطر بين البشر وقوة قدرة الإنسان على التواصل ونقل المعلومات من عقل إنسان لآخر Telepathy
التخاطر وقوة التخاطر بين البشر

التخاطر بين البشر لو كان ذلك قد وقع معك فأنت تصبح قد مررت بتجربة تخاطر عن بعُد، أو كما اصطلح العلماء على تسميتها Telepathy هل مر بك من جانب في لحظة أن كنت تفكر في شيء ما ويتصادف أن يفكر فرد آخر قريب منك – و خصوصا قريب منك – في نفس الشيء؟ لو كان ذلك قد وقع معك فأنت تصبح قد مررت بتجربة تخاطر عن بعُد، أو كما اصطلح العلماء على تسميتها Telepathy التخاطر هو التمكن على نقل الأفكار من إنسان إلى آخر بلا التحدث اللفظي أو المرئي أو أي نمط أخرى معه، سوى من خلال نقل الأفكار فحسب.

التخاطر وقوته بين البشر

وتعد تلك التمكن من إحدى القدرات ما فوق الطبيعة، وهي نادرة الحدوث نحو البشر، وإن حدثت تجري بدرجات متنوعة من حيث القوة والضعف، والعشوائية والقدرة على السيطرة على تلك التمكن وظهر مصطلح Telepathy المرة الأولى على لسان العالم (مايرز) سنة 1882 وهو أول من بدأ المراعاة ودراسة تلك الواضحة بصورة متخصصة. وظاهرة التيلباثي تشاهد أن مخ الإنسان يأتي ذلك إشارات كهرومغناطيسية دقيقة تتغاير من من وضعية إلى وضعية كما يلي:-

-وضعية اليقظة: آشعة بيتا (β).
-نحو التأمل: آشعة ألفا(α).
-نحو الاسترخاء القوي :آشعة ثيتا(θ).
-نحو النوم:آشعة دلتا(∆).

وجد ( مايرز ) أن الحب والارتباطات العاطفية تعزز تمكن التخاطر بين المتحابين بصورة عميقة، ولذا لا تستغرب حينما تجد اثنان من العشاق تواصل الألفاظ في حين بينهما، وتجد الكلمات تتشابه والأفكار تتشابه والتصرفات تتشابه.

تجارب روبرت شولدراك وجانزفيلد

قام ( روبرت شولدراك ) من جامعة كامبردج بأجراء العديد من تجارب على التخاطر عبر الهاتف، بمعنى أن يقوم الشخص بالتفكير في إنسان واحد لاغير وتوقع أن يقوم هو بالاتصال هذه اللحظة دوناً عن غيره. وبالفعل فقد قام بفعل التجربة على شريحة عظيمة من المتطوعين بالتجربة، فتمكن 45% منهم بتوقع فرد محدد بالاتصال بهم وصدقت توقعاتهم.

فيما حينما سأل عينة عشوائية من الناس إن كان ذلك قد وقع لهم في حياتهم ولو مرة واحدة، فأجاب منهم 76% بالإيجاب بأن ذلك قد وقع معهم مرة واحدة على الأدنى.

أما (جانزفيلد) فكان يهوى اللعب، فقام بفعل تجربة على العديد من أفراد، اثنين اثنين ببطاقات (زينر) Zener للعب – وهي زمرة من الأوراق تحمل نمازج متنوعة – فأجلس الشخصين أمام بعضهم بعضا، وقام أحدهم بالتفكير في نموزج معين في ورقة محددة وطُلب من الشخص الآخر أن يتنبأ تلك الورقة، فأصاب 20% منهم في عواقب التوقع. وهي نسبة جيدة جدا فيما يتعلق لعلم الاحتمالات والمصادفات.

من نكبات التخاطر المدونة

تعد نكبة الخليفة الراشد الثاني (عمر بن الكلام) مع (سارية بن زنيم) .. كان ( سارية ) زعيم قوات مسلحة يحارب الفرس على أعتاب نهاوند في بلاد فارس، وقد كان القوات المسلحة يقاتل واشتد القتال، وضاق الحصار على المسلمين، وأوشك القوات المسلحة على الإنهيار في مأزق الهزيمة.

وعلى عقب آلاف الأميال وبينما (عمر بن الكلام) يقف على منبر رسول الله – صلى الله عليه وسلم – يخطب خطبة يوم الجمعة، إذ يقطع خطبته فجأة ويرفع صوته بالنداء قائلاً “يا سارية .. الجبل الجبل، من استرعى الذئب الغنم فقد ظلم” .. تعجب المسلمين من صنيع أمير المؤمنين ولكن حينما سألوه عقب الخطبة أفاد ” والله ما ألقيت له بالاً، شيء أًتيّ به على لساني”.

وظل المسلمين على حيرتهم حتى رجع (سارية) منتصراً وأنبأهم عن النبأ: ” كنا محاصرين في هابط، والفرس على جبل عال، وأوشكت الهزيمة أن تلحق بنا، حتى سمعنا منادياً ينادي من مقر ما أن يا سارية عليك بالجبل .. فتقدمنا وفتح الله علينا بالنصر من تلك الخطوة” .. بالطبع نقلت عصري سارية والرواية بتصرف.

أما نكبات التخاطر بين التوأمين فقد سجلت أعلى عواقب لها، على الارجح نفرد لها تدوينة كاملة عن عجائب التخاطر التي تتم بين التوأمين.

التمرين على التخاطر

يشاهد العديد من العلماء أن التخاطر موهبة من الجائز أن تزيد قوتها بالتركيز والمران، وأضحوا أن دشن التخاطر تكمن في تشابه الوضعية الذهنية بين المستقبل والمرسل، فإذا كان المرسل في وضعية استرخاء فيجب على المستقبل أن يصبح في نفس الوضعية وأن يعتبر ذهنه لاستقبال الرسالة العقلية، وإلا قطع الاتصال بينه وبين المرسل (راجع الإشارات التي يصدرها المخ في الحالات الذهنية المتنوعة).

قريبا مع موقع عرب مصر سنتحدث عن جميع المجالات انتظرونا:

تداول العملات (Currency exchange) , تداول النفط (Oil trading) , تداول البترول (Petroleum trading) , تداول الذهب (Gold Trading) , فنادق دبي (Dubai hotels) , فوركس (Forex) , العملات (Currencies) , بورصة الأسهم (Stock Exchange) , التأمين (Insurance) , الغاز / الكهرباء (Gas/Electricity) , الرهن العقاري (Mortgage) , النائب (Attorney) , الدعوى (Claim) , القروض (Loans) , التبرع (Donate) , المحامي (Lawyer) , دعوة المؤتمر (Conference Call) , النقاهة (Recovery) , الشهادة (Degree) , العلاج (Treatment) , الائتمان (Credit) , البرمجيات (Software) , الصف المدرسي (Classes) , إعادة التأهيل (Rehab) , التداول (Trading) , الاستضافة (Hosting) , نقل المال (Transfer)

تمرين للإتصال بالأشخاص ذهنيا و التخاطر – اكاديمية علم النفس
علم التخاطر,تخاطر الارواح,مقالات في التنمية البشرية ومهارات …
بوابة الفجر: كيف تعرف ان شخص ما يفكر فيك الان , طريقة …
قانون الجذب والتخاطر – موضوع
كيفية ممارسة [ فن التخاطر ] ..! إرسال رسائل عبر العقل و …
التخاطر وارسال الافكار لاي شخص في العالم طريقة سهلة اوي …
تعريف ظاهرة التخاطر وتوارد الأفكار و كيفية استعمالها …
ماهو التخاطر عن بعد ؟تتذكر شخص و فجأة يتصل بك؟ مواقف لها …
افضل طريقة لتعلم التخاطر مضمونة 100% – YouTube
**نتائج فورية** أقوي طرق تطبيق التخاطر عن بعد وإرس …
تعريف ظاهرة التخاطر وتوارد الأفكار و كيفية استعمالها …

الكود الخاص بالموقع

9277

التعليقات

اترك تعليقاً

Superlink