التخطي إلى المحتوى

هام أمر ملكي جديد يصدره الملك سلمان بن عبد العزيز تعرف على التفاصيل

هام أمر ملكي جديد يصدره الملك سلمان بن عبد العزيز تعرف على التفاصيل

أمر ملكي جديد بإعادة صرف العلاوة السنوية للموظفين والعسكريين ، وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز عن طريق أمر ملكي جديد بإعادة صرف العلاوة السنوية للموظفين والعسكريين وجميع الفئات العاملة في الدولة والمؤسسات الحكومية بالمملكة العربية السعودية بنفس وضعها السابق دون تقييم وظيفي بحسب الأوامر الملكية وسوف يتم التطبيق في بداية العام القادم في أول يناير 2019 .

وقد جاءت الأوامر الملكية الجديدة من الملك سلمان بن عبد العزيز بالموافقة على صرف العلاوة السنوية للموظفين والعسكريين حسب ما رأته اللجنة المالية التي يرأسها ولى العهد الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزارة السعودي بإعادة صرف العلاوة السنوية للموظفين والعسكريين بالوضع التي كانت عليه في السابق .

أمر ملكي جديد بإعادة صرف العلاوة السنوية للموظفين والعسكريين

حيث ان العلاوة السنوية التي جاءت في أمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين تتراوح قيمتها بين 135 ريال إلى 865 ريال وتضاف هذه الزيادة على رواتب الموظفين والعسكريين في بداية كل عام وعديد من الموظفين يتسائلون عن موعد صرف العلاوة السنوية للموظفين والعسكريين 1440 حيث كانت العلاوة السنوية تصرف كل أول عام هجري .

تم تشكيل لجنه من اجل إعادة صرف العلاوة السنوية بالمملكة العربية السعودية للموظفين المدنيين والعسكريين وقد جاء هذا القرار في مصلحة المواطن السعودي وتضاف هذه العلاوة على المرتب الخاص بكل موظف مما يساعده على المعيشة .

وكان هناك غموض واضح في موعد صرف العلاوة السنوية للموظفين منذ وقف تلك العلاوة في عام 2016 وكانت المملكة اعتمدت على صرف الأجور حسب الأبراج الشمسية وطلب من المسؤلين السعوديين تقديم موعد تلك العلاوة .

في نفس السياق الناطق باسم وزارة الخدمة المدنية السعودي الدكتور سلطان الظاهر خرج بتأكيد ان الأداء الوظيفي لموظفي الحكومة هذا العام يكون مع الانتهاء من العام المالي الحالي وان هذا سيشمل جميع الجهات الحكومية .

موعد صرف العلاوة السنوية 1440

المتحدث الرسمي في وزارة الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية الدكتور  سلطان الظاهر تحدث على تأكيد ان تقويم الأداء الوظيفي لهذا العام للموظفين السعوديين يكون مع انتهاء العام المالي الحالي وسوف يتم التعميم في جميع الهيئات الحكومية .

حوالى مليون ونصف المليون يعملون في القطاع الحكومة بالمملكة العربية السعودية واغلبهم من المواطنين السعوديين ووزارة الصحة والتعليم بهم اكبر عدد من الموظفين كل هؤلاء كانوا ينتظرون موعد صرف العلاوة السنوية والتي قد أمر بها خادم الحرمين الشريفين .

كان قد وضح وزير الخدمة المدنية السعودي سليمان الحمدان ان بعد صدور أمر ملكي من الملك سلمان بعودة صرف العلاوة السنوية للموظفين الحكوميين قال أنها سوف يتم صرفها بنفس الآليات والاجرائات التي كانت تصرف بها في السابق .

العلاوة السنوية للموظفين بالمملكة العربية السعودية كانت تصرف سابقا في مطلع العام الهجري أما بعد أوامر ملكيه بإعادة صرفها لم يتم موعد صرفها بالتأكيد ولكن هناك أقاويل بانها ستصرف في بداية العام القادم .

وزير الخدمة المدنية السعودي سليمان الحمدان قال في لقاء تلفزيوني انه يشرفه ان يرفع إلى خادم الحرمين الشريفين وولى عهده امتنان وشكر كل موظفي الحكومة على صدور الأمر الملكي بصرف العلاوة السنوية 1440 وحرصهما على رفع شأن كل موظفي الحكومة .

أمر الملك سلمان بن عبد العزيز أمر ملكي بصرف بدل غلاء معيشه للموظفين المدنيين والعسكريين شهريا قدره 1000 ريال تكون لمدة سنه فقط لمساعدتهم على الحياة والغلاء المعيشي .

البرقية العاجلة التي جاءت بالقرار الملكي بإعادة صرف العلاوة السنوية للموظفين 1440

أمر ملكي جديد يصدره الملك سلمان بن ع - هام أمر ملكي جديد يصدره الملك سلمان بن عبد العزيز تعرف على التفاصيل

هذه هي صوره من القرار الملكي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بخصوص إعادة صرف العلاوة السنوية 1440 للموظفين المدنيين والعسكريين .

تحديث ، العلاوة السنوية للمواطنين العاملين في القطاع الحكومي بالمملكة العربية السعودية من المدنيين والعسكريين للسنة المالية 1440 هجريا غالبا في يناير 2018 وعند اى جديد خاص بموعد صرفها سنوافيكم لحظه بلحظه .

تابع التفاصيل كاملة من خلال السطور التالية

تخلى شبكة عرب مصر مسؤليتها عن الخبر وترجع المسؤلية الكاملة على المصدر دون ادنى مسؤلية على الموقع شبكة عرب مصر

المصدر
هام أمر ملكي جديد يصدره الملك سلمان بن عبد العزيز تعرف على التفاصيل

قريبا مع شبكة عرب مصر سنتحدث عن جميع المجالات انتظرونا:

تداول العملات (Currency exchange) , تداول النفط (Oil trading) , تداول البترول (Petroleum trading) , تداول الذهب (Gold Trading) , فنادق دبي (Dubai hotels) , فوركس (Forex) , العملات (Currencies) , بورصة الأسهم (Stock Exchange) , التأمين (Insurance) , الغاز / الكهرباء (Gas/Electricity) , الرهن العقاري (Mortgage) , النائب (Attorney) , الدعوى (Claim) , القروض (Loans) , التبرع (Donate) , المحامي (Lawyer) , دعوة المؤتمر (Conference Call) , النقاهة (Recovery) , الشهادة (Degree) , العلاج (Treatment) , الائتمان (Credit) , البرمجيات (Software) , الصف المدرسي (Classes) , إعادة التأهيل (Rehab) , التداول (Trading) , الاستضافة (Hosting) , نقل المال (Transfer) Insurance,Gas/Electricity,Mortgage,Attorney,Claim,Loans,Donate,Lawyer,Conference Call,Recovery,Degree,Treatment,Credit,Software,Classes,Rehab,Trading,Hosting,Transfer,Cord Blood

التعليقات

اترك تعليقاً

Superlink