التخطي إلى المحتوى

الفنانة التونسية هند صبري تعلن انا عاشقة لنموذج المرأه القوية وهذا سبب اختيار الادوار

الفنانة التونسية هند صبري تعلن انا عاشقة لنموذج المرأه القوية وهذا سبب اختيار الادوار
الفنانة التونسية هند صبري

الفنانة التونسية هند صبري تعلن انا عاشقة لنموذج المرأه القوية وهذا سبب اختيار الادوار،باستمرارً ما نطرح لكم مستجدات الفن التي يتهافت عليها العديد من الجماهير، نظراً لرغبتهم في الإطلاع على مستجدات الفنانين المعجبين بهم، ونقدم لكم آخر أنباء الفنانة التونسية هند صبري.

الفنانة التونسية هند صبري

حيث أنها تصرح أن تعشق نموذج المرأة القوية، وذلك العلة خلف اختيارها للأدوار القوية والعنيفة سواء في الأفلام السينمائية وحتى الأفعال الدرامية منذ مطلع عملها في الوسط الفني.

وبشكل مخصص أتت الممثلة المشهورة هند صبري لتعلق عن دورها في الفيلم النهائي لها “الكنز” والذي تم عرضه في فصل عيد الأضحى المبارك 2017، حيث أنها قامت بشخصية “حتشبسوت” وقامت بشراء أسبابها المخصصة خلف اختيارها لذلك الدور كما أوضحنا، وقائلة “أنا عاشقة لنموذج المرأة القوية.. وذلك ما حمسنى لعمل شخصية “حتشبسوت”، فهى امرأة قضت أعظم بلاد وأعظم حضارة وحققت ازدهاراً يحتذى به وقتها”.

فيلم الكنز لهند صبري

وقامت بنشر صورة لها من فيلم الكنز عالقة عليها ذلك التعليق على صفحتها الشخصية على مكان تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ويُاستحضار أن الفيلم أحرز نجاحاً ساحقاً ووقع في المرتبة الثانية في الإيرادات.

تابعونا على شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

Superlink