التخطي إلى المحتوى

الفنانة الشابة ياسمين صبري تأخذ قرار بعد فوزها ببطولة الاساتذة للسباحة

الفنانة الشابة ياسمين صبري تأخذ قرار بعد فوزها ببطولة الاساتذة للسباحة
الفنانة الشابة ياسمين صبري

الفنانة الشابة ياسمين صبري تأخذ قرار بعد فوزها ببطولة الاساتذة للسباحة،بعد فوز الفنانة الشابة ياسمين صبري في حصد ثلاث ميداليات -اثنان ذهب وأخرى فضة- في مسابقة رياضية جمهورية مصر العربية للأساتذة للسباحة والفوز بالبطولة.

الفنانة الشابة ياسمين صبري

قد قررت العودة مرة أخرى لممارسة السباحة بصفة متواصلة دون تعطل، حيث في مرة سابقة وتوقفت عن الممارسة لفترة بلغت إلى 9 سنين، وستحرص على تخصيص بضع الحين لها.

رجوع ياسمين صبري للسباحة

وبطبيعة الوضع لا يكلفها الشأن عناءً أو مشقةًا عظيمًا خصوصا وأن نشأتها أتت في مدينة الإسكندرية الساحلية العريقة، وقربها من البحر جعلها تمارس رياضة السباحة من صغرها وتفوقت بها إلى جوار دراستها واحترافها الساحة الفني عقب هذا، وشددت ياسمين أن مرحلة ممارستها للسباحة سوف تكون بعيدة عن مرحلة نشاطها الفني أو انشغالها بتصوير أي شغل.

المهم ذكره أن الفنانة ياسمين صبري تنوي جاريًا مغادرة العاصمة المصرية القاهرة متجهه إلى الغردقة وبالتحديد مدينة الجونة بهدف وجود حفل إطلاق الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينما المقام غدًا يوم الجمعة، والذي سيشهد تبقىًا فنيًا عظيمًا، وخلال الحفل سيتم تكريم الرئيس عادل قبالة ومنحة جائزة الإنجاز الإبداعي تقديراً لمسيرته الفنية الهائلة.

تابعونا على شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

Superlink