التخطي إلى المحتوى

الفنانة بدرية طلبة سعيدة بالمشاركة مع الفنان محمد رمضان في موته ملوكي

الفنانة بدرية طلبة سعيدة بالمشاركة مع الفنان محمد رمضان في موته ملوكي
الفنانة بدرية طلبة

الفنانة بدرية طلبة سعيدة بالمشاركة مع الفنان محمد رمضان في موته ملوكي،صرحت الفنانة بدرية طلاب إنها صورت عددا من مشاهدها فى فيلم “موتة ملوكى” مع الفنان محمد رمضان،وسعيدة بهذا العمل مع محمد رمضان.

الفنانة بدرية طلبة

وأضافت أنها تحسن عن طريقه شخصية حديثة عليها خصوصا أنها تشارك نجما كبيرا بكمية الفنان محمد رمضان وشرف لأى فرد أن يتعاون معه نتيجة لـ الطيبة والجدعنة الذى يتميز بها وتأمل أن تنال الشخصية التى تقدمها إعجاب جمهورها.

فيلم موته ملوكي

“موتة ملوكى” يشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، وهنا شيحة، وشيماء سيف، ومحمد ثروت، ومحمد على رزق، وخالد كمال، ويسجل التعاون الثانى بين محمد رمضان وياسمين صبرى عقب تقديمها مسلسل “الأسطورة” والذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل السابق وحقق نجاحاً كبيراً.

آخر أفعال بدرية فيلم “أمان ياصاحبى” الذى ساهم فى بطولته محمود الليثى ونرمين ماهر وعلاء مرسى ومن تأليف السيد السبكى، وإخراج هانى حمدى وإنتاج أحمد السبكى.

وتدور فاعليات الفيلم بخصوص مطربين يعيشان فى شارع محمد على وظروفهما العينية والاجتماعية منعدمة، فيأتى صديق لهما ويقترح عليهما التعرف على فتاتين من أسرة عظيمة والزواج منهما وبالفعل يتعرفا عليهن ويخدعهن باسم الحب، ولكن يدخلان فى صراعات مع أشقاء هاتين الفتاتين، وتتواصل الأحداث فى صراعات ومشاكل.

نابعونا على شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

Superlink