التخطي إلى المحتوى

الفنانة ليلي علوي بالحجاب وتصرح انا اول محجبة بالسينما المصرية

الفنانة ليلي علوي بالحجاب وتصرح انا اول محجبة بالسينما المصرية
الفنانة ليلي علوي

الفنانة ليلي علوي بالحجاب وتصرح انا اول محجبة بالسينما المصرية،تستكمل الفنانة ليلى علوى مشاهدها فى فيلم “الزمان الماضي السرى لكوثر”، بعد تعطل التصوير باتجاه شهرين، ويساهم معها المسابقة الرياضية كلا من زينة وأحمد حاتم وإيناس كامل وفراس سعيد، و من تأليف وإخراج محمد أمين.

الفنانة ليلي علوي

تحدثت ليلى عن دورها فى الفيلم أنه متميز وغير متوقع على الإطلاقً ومختلف عن باقى أعمالها السينمائية، كما ذكرت أن السيناريو أعجبها بقوة، ومتحمسة للعمل مع المخرج محمد أمين وباقى مجموعة العمل.

وتحدثت ليلى فى تصريح إعلامى عن ظهورها بالحجاب فى فعاليات الفيلم:”أنا أول واحدة في جمهورية مصر العربية طلعت في دور محجبة، في فيلم عاطف الطيب (ضربة مدرس) عام 1987، مشددة على أنها لا تهتم بملابس الشخصية بمقدار ما تفعله تلك الشخصية في الشغل ومدى كونها واقعية وحقيقية”.

ونوهت إلى أنها تهتم بالقيمة الفنية للعمل ووصولها على نحو ممتع للناس.

الدكتور وليد مصطفى

وذكرت أن الفيلم هو تعاونها الأول مع الدكتور وليد مصطفى وشركة “سكاى برودكشن”، وأن إصدار الشركة المعروض سابقاً مميز وناجح، متمنية أن يحظى فيلم “الزمان الماضي السري لكوثر” بنفس فوز ممارسات “سكاي”.

يشار إلى إن أخر إجراءات ليلى هو فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن”، وشاركها فى بطولته منه شلبى وباسم سمرة وأحمد داود ومحمد فرج وصابرين، تأليف وإخراج يسرى نصرالله.

تابعونا على شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

Superlink