التخطي إلى المحتوى

الفنانة منه شلبي تثير الجدل برابطة رأسها في جنازة والدة السيناريست تامر حبيب

الفنانة منه شلبي تثير الجدل برابطة رأسها في جنازة والدة السيناريست تامر حبيب
الفنانة منه شلبي

الفنانة منه شلبي تثير الجدل برابطة رأسها في جنازة والدة السيناريست تامر حبيب،شيعت مأتم والدة السيناريست تامر حبيب صبيحة يوم الإثنين 12 شباط، من مسجد السيدة قيّمة وسط تواجد الكثير من نجوم الفن.

الفنانة منه شلبي

وقد كان من أبرز الحضور الفنانة إلهام شاهين، الفنانة أمينة خليل، الفنان محمد فراج، الفنان محمد شاهين، المخرج عمرو عرفات، الفنانة دينا الشربيني، الفنانة ريهام عبدالغفور، المخرجة كاملة أبو ذكري، الفنانة منة شلبي، الفنان طارق لطفي، الفنان محمد ممدوح.

وظهرت منة شلبي في الصور وهي بجوار تامر حبيب وتسانده مدار الساعة، إذ تربطهما رابطة صداقة قوية بعيدة عن الوسط الفني،وحضرت منة شلبي المأتم وهي مرتدية علاقة رأس بيضاء غريبة ونظارة شمسية.

يُأوضح أن والدة تامر حبيب توفيت البارحة، واستقبل تامر نبأ رحيلها خلال تواجده في بيروت، حيث تواجد هناك لحضور حفل أقامه، عشية يوم السبت، مصمم الأزياء الدولي إيلي عسير، حضرته الفنانة يسرا والفنانة إليسا.

ونشر تامر حبيب صورته أيام الطفولة مع أمه وكتب مفردات مؤثرة في رحيلها، وعلق «تامر» على الصورة، قائلًا: «ينفع يعنى تروحى أحلى مقر وتسبينى لوحدى؟.. أينعم أنا كده لا هاخاف ولا أقلق عليكى تانى، بس هاتوحشينى قوى لحد ما أجيلك».

منة شلبي تثير الجدال بإطلالتها فى اخر جلسة تصوير

نشرت الفنانة منة شلبى عبر صفحتها الشخصية على موقع “إنستجرام”، مجموعة من الصور أثناء أجدد جلسة تصوير خضعت لها لصالح مجلة “vouge” العربية، لعدد شهر كانون الثاني لعام 2018 .
ظهرت منة أثناء جلسة التصوير بأكثر من إطلالة أنيقة، حيث تألقت بإطلالة كلاسيكية اعتمدت فيها على فستان أسود طويل ذي أكمام قصيرة، كما أطلت بفستان أحمر طويل ذي أكمام مكشوفة ومزين بصدر من الشيفون الأسود.

وفي إطلالتها الأخيرة، ارتدت فستانا طويلا من الأسود اللامع ونسقت معه جاكيت من البشرة الأسود، كما اعتمدت منه على تسريحة شعر حديثة ومكياج هادئ متناسق مع ملامحها.

38 1 251x300 - الفنانة منه شلبي تثير الجدل برابطة رأسها في جنازة والدة السيناريست تامر حبيب

مهم ذكره أن منة ظهرت وكأنها بإحدى ورش إصلاح المركبات وقد كان طاغيًا عليها الطابع الذكوري فى العديد من لقطات، ما حرض الجدال بين متابعيها على صفحات التعارف الاجتماعى.

تابعونا على شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً