التخطي إلى المحتوى

الفنانه ريم البارودي فى المازق بسبب انتحال شخصيتها فى مواقع التواصل الاجتماعي

الفنانه ريم البارودي فى المازق بسبب انتحال شخصيتها فى مواقع التواصل الاجتماعي
الفنانه ريم البارودي

الفنانه ريم البارودي فى المازق بسبب انتحال شخصيتها فى مواقع التواصل الاجتماعي،تعرضت الفنانة ريم البارودي لعملية انتحال شخصيتها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام أحد الأشخاص بتأسيس حساب عبر مكان تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام” وحمل نفس اسم الفنانة ريم البارودي.

الفنانه ريم البارودي

وبدأ الكثير من الحشد التفاعل معه كونها هي، الشأن الذي دفعها إلى نشر إنذار عبر حسابها الأساسي على “إنستجرام” للكشف عن حقيقة ذلك الحساب.

حساب ريم المخصص لها

وأعلنت ريم البارودي عن طريق الحساب المعترف به رسميا المخصص بها عبر “إنستجرام” أنها ليس لديها إلا حساب واحد لاغير، وأنها تعرضت لعملية انتحال شخصيتها مثلها كباقي الكثير من نجوم الفن والمشاهير من جانب، وطلبت من جمهورها سرعة الإبلاغ عن الحساب الآخر المزيف الذي حمل اسمها، وتحذير الحشد من التفاعل معه، نافية بقاء أي ارتباط بينها وبين ذلك الحساب.

المهم ذكره توجيه العديد من الأنظار مرجأًا إلى مواصلة آخر مستجدات الفنانة ريم البارودي، خصوصا عقب نكاح زوجها وحبيبها السالف المطرب أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب، خصوصا عقب بقاء الكثير من الخلافات بينهم نتيجة لـ إشعار علني ريم عن نبأ النكاح سالفًا وقيام جميعًا من سعد والخشاب بتكذيبه.

تابعونا على شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

Superlink