التخطي إلى المحتوى

المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب أثارت الجدل في 13 واقعة هيجيلك بلهارسيا وتونس زي البقدونس

المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب أثارت الجدل في 13 واقعة هيجيلك بلهارسيا وتونس زي البقدونس
المطربة المصرية شيرين

المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب أثارت الجدل في 13 واقعة هيجيلك بلهارسيا وتونس زي البقدونس،أصدرت محكمة جنح المقطم، بقيادة المستشار عمرو عبد الرحمن، المنعقدة بمجمع محاكم في جنوب العاصمة المصرية القاهرة بالسيدة زينب.

المطربة المصرية شيرين

حكمًا بحبس المطربة شيرين عبد الوهاب لفترة 6 أشهر وكفالة 5000 جنيه، بتهمة الإساءة لمصر والمعروفة إعلاميا بـ«إفادات البلهارسيا»، كما حكمت المحكمة بتعويض مدني قدره عشرة آلاف وواحد و50 جنيها، مشقات محاماة.

تعتبر شيرين عبد الوهاب، إحدى أكثر الفنانات تهييج للجدل، حيث تكون السبب عفويتها وتصرفاتها التلقائية، في وضعها فى الكثير من المواقف المحرجة، وهو ما تؤكده هي بنفسها دائمًا، وتقول إنها ليست من الشخصيات التي تحسب للكلمات جيدًا، وأن تنتقي المواضيع التي تتحدث بخصوصها، وهو ما يضرها عديدًا، لا سيما أنها نجمة لها جمهورها من غير شك.

أبرز المواقف المثيرة للجدل

ونستعرض أثناء التقرير الأتي، أبرز المواقف المثيرة للجدل، في حياة الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي سقطت في بعضها عن غير غرض، أو عن غاية.

1- هيجيلك بلهارسيا

تصدرت “شيرين” مؤجلًا عصري منصات التواصل الالكترونية عقب تبادل مقطع مقطع مرئي تعقب فيه على إحدى معجباتها، عندما طلبت منها أغنية “ماشربتش من نيلها”، فقالت لها شيرين “هيجيلك بلهارسيا”، ونصحتها بتناول مياه معدنية، وهنا انتفض العديد من رواد منصات التواصل الالكترونية ودشنوا هشتاج #بشرب_من_نيلها_ومش_هسمع_شيرين.

2- الملكة رانيا

في حفلتها الأخيرة التي أحيتها في تشرين الأول السابق بالأردن، صدر من “شيرين” غير صحيح غير مقصود تجاه الملكة “رانيا”، حيث لقبتها بـ”الأميرة رانيا” تعويضًا من “الملكة”، ولكنها اعتذرت عن هذا، قائلة: “أنا النهارده ما حاجزّش يلوم عليّ، أنا داخلة على الأربعين”، وأضافت: “اسمحولي تاني أسجّل تحيّة للملكة رانيا، أنا آسفة على الغلط”.

 

4- تونس

خطاب عفوي أطلقته الفنانة شيرين عبد الوهاب في شهر يوليو السابق، خلال إحيائها حفلا على مسرح قرطاج بتونس، ما نتج عنه إنقضاض كثيرين عليها، أبرزهم المطربة التونسية “لطيفة”، وهذا بعدما تحدثت “شيرين” إن ابنتها الصغرى لا يمكنها التفريق بين نطق “تونس” و”البقدونس”، وأضافت مازحة: “تونس خضراء مثل البقدونس”، الأمر الذي عرضها لغضب كثيرين من الشعب التونسي، وردّت “لطيفة” عبر “تويتر”، قائلة: “تونس مش بقدونس، تونس بقت خضراء ببورقيبة.. بأبو القاسم الشابي، بابن خلدون، وبشعبها الرائع”.

5- الانقضاض على الهضبة

في مطلع العام القائم تعرضت الفنانة “شيرين عبد الوهاب” لانتقادات واسعة بعد هجومها غير العزر على الفنان “عمرو دياب” في العديد من مواقف، كان أولها في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة السورية كندة علوش، حيث تحدثت عنه على نحو غير مباشر إنه هائل في العمر، ولا يمكنه الغناء، ومؤخرًا جددت “شيرين” هجومها عليه مرة ثانية، الأمر الذي حرض موجة من الجدال حولها وعلل هجومها على فنان بمثل ذلك الكمية.

 

 

 

 

 

تابعونا على شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

Superlink