التخطي إلى المحتوى

الهضبه عمرو دياب يفاجئ دينا الشربيني في حفل زفافها شاهد الان

الهضبه عمرو دياب يفاجئ دينا الشربيني في حفل زفافها شاهد الان
الهضبه عمرو دياب

الهضبه عمرو دياب يفاجئ دينا الشربيني في حفل زفافها شاهد الان،فوجئ مجموعة عمل مسلسل «المعجزة» بزيارة النجم عمرو دياب لتقديم التهنئة لهم على انطلاق الشغل المعترف به عرضه في السباق الرمضاني القادم.

الهضبه عمرو دياب

أتت زيارة الهضبة خلال تصوير مرأى زفاف للبطلة دينا الشربيني ضمن فاعليات المسلسل داخل أحد الفنادق بالقرب من مدينة الإصدار الإعلامي، وساهم فيه 700 ممثل وممثلة (من المجاميع)، وظل الهضبة متواجدا بموضع التصوير ما يقارب 3 ساعات، وحرصت عائلة المسلسل على حظر التقاط أي صور لدياب أثناء تواجده في «لوكيشن التصوير».

مسلسل المعجزة

ومسلسل «المعجزة» من مسابقة رياضية كل من دينا الشربيني، مصطفى فهمي، عمر السعيد، محمد شاهين، أحمد العوضي، وصفاء الطوخي، ومن إخراج شريف إسماعيل وإشراف على الإخراج أحمد قليل وجوده جلال، وإنتاج مؤسسة “سينرجي”، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك.

وتحدثت عدد من الفضائيات والمواقع والصحف أثناء الأيام الفائتة عن حضور خلاف بين الهضبة ودينا بعد أخبار كاذبة عن ارتباطهم ببعضهما بعيدا عن أعين الإعلام، إذ ألغت الفنانة حديثا متابعتها للهضبة من حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي، وهي الخطوة التي يقدم عليها أي فنان حال حضور خلاف بينه وآخر.

وحضرت دينا حفل عيد الميلاد الـ56 لعمرو في شهر أكتوبر الماضى، بمساهمة عدد من نجوم الوسط الفني، بينهم المخرج طارق العريان والسيناريست تامر حبيب والمنتج تامر مرسي، بل الهضبة اختار إحدى الصور التي تجمعه بالثلاثي ونشرها على صفحته بموقع «إنستجرام»، مشيراً إلى أنهم مجموعة عمل فيلمه المرتقب «الشهرة».

يشار إلى أن دينا الشربيني تساهم الممثل يوسف الشريف في مسابقة رياضية فيلم «بني آدم» الراسخ عرضه في موسم عيد الفطر.

تابعونا علي شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

Superlink