التخطي إلى المحتوى

جدال سما المصري تشعل السوشيال ميديا بسبب تقديمها برنامج ديني في رمضان

جدال سما المصري تشعل السوشيال ميديا بسبب تقديمها برنامج ديني في رمضان
جدال سما المصري

جدال سما المصري تشعل السوشيال ميديا بسبب تقديمها برنامج ديني في رمضان،وضعية الجدال المثار بشأن النبأ الذي تم تداوله عبر الكثير من منصات التواصل الالكترونية والتي تعرف تحت مسمى “السوشيال ميديا”.

جدال سما المصري

الإفادات التي قد تم إثارتها للمرة الثانية على التكرار عن اعتزام “سما المصري” لتقديم برنامج ديني أثناء شهر رمضان الكريم الآتي تحت مسمى “أهل العلم”.

وربما أثارت هذه الإفادات موجة من الحنق والضيق، كما قد تم مقابلة النبأ بهجوم من بعض رواد ومتابعي منصات التواصل الالكترونية لما تضمنه البرنامج من طرح لعدة المشاكل الاجتماعية ومناقشتها عن طريق منظور الدين الإسلامي.

برومو” المخصص ببرنامج

%D8%B3%D9%85%D8%A7 %D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A 1 - جدال سما المصري تشعل السوشيال ميديا بسبب تقديمها برنامج ديني في رمضان

ومن الراسخ أن يتم عرض “برومو” المخصص ببرنامج “اهل العلم” الراسخ تقديمه من قبل سما المصري يوم الاربعاء الآتي، ويجدر هنا الدلالة أن سما المصري قد أثارت نفس الحالة الحرجة الجارية أثناء العام الماضى 2017 حينما تحدثت عبر حسابها الشخصي عبر منصات التواصل الالكترونية عن اعتزامها تقديم برنامج ديني بعنوان “مين مسؤول” على أحد القنوات الفضائية.

تابعونا علي شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً