التخطي إلى المحتوى

حقيقة علاقة دينا الشربيني بعمرو دياب لتكدب الشائعات المستمرة حولها | شبكة عرب مصر

حقيقة علاقة دينا الشربيني بعمرو دياب لتكدب الشائعات المستمرة حولها | شبكة عرب مصر
حقيقة علاقة دينا الشربيني بعمرو دياب

حقيقة علاقة دينا الشربيني بعمرو دياب لتكدب الشائعات المستمرة حولها،من المعروف فى عالم الفن الشائعات المستمرة حول الفنانين،ويطلق اراءات واقترحات ومبالغة فى كثرة الكلام بوضوح شي غير حقيقي،لذا نتعرف على حقيقة الموضوع من الفنان بنفسه.

حقيقة علاقة دينا الشربيني بعمرو دياب

سلسلة طويلة من الشائعات المتواصلة التي تجمع مؤجلًا بين جميعًا من الفنانة الشابة دينا الشربيني والفنان الهائل عمرو دياب، والتي وصلت قمتها خصوصاً عقب صدور أغنية “أجمل عيون” لدياب من ألبومه الحديث معدي الناس، والذي قام عن طريقها بالغناء “لبرج الحوت” والذي تنتمي له دينا، الأمر الذي ازداد شكوك الكثيرين فى ظل ارتباط تجمع بينهم.

الشأن الذي صرف دينا الشربيني إلى الكشف عن حقيقة تلك الارتباط، حيث وضحت أنها تستعد تلك المرحلة للمساهمة في مسابقة رياضية فيلمه الحديث، الذي سيرجع عن طريقه إلى المجال السينمائية مرة أخرى، رافضة الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بالفيلم أو دورها لحين الانتهاء من مختلَف التفاصيل وبدء التصوير.

التفاصيل المتعلقة بالفيلم

وشددت دينا مراعاة عمرو دياب بكل التفاصيل المتعلقة بذلك الفيلم، حيث يحرص على استكمال المراحل الأخيرة من تجهيز السيناريو المخصص بالفيلم مع السيناريست والمنتج محمد حفظي، ومن الراسخ أن يتم البدء في تصوير الفيلم قريبًا، وتمنت الفنانة دينا الشربيني أن ينال الفيلم إعجاب كل الجمهور الذي يتشوق لرجوع عمرو دياب إلى السينما عقب عدم تواجد واصل لأكثر من 25 سنةً.

التعليقات

اترك تعليقاً

Superlink