التخطي إلى المحتوى

موعد زفاف حمدي الميرغني واسراء عبد الفتاح نجوم مسرح مصر الذي يعشقهم الكثير

موعد زفاف حمدي الميرغني واسراء عبد الفتاح نجوم مسرح مصر الذي يعشقهم الكثير
موعد زفاف حمدي الميرغني واسراء

موعد زفاف حمدي الميرغني واسراء عبد الفتاح نجوم مسرح مصر الذي يعشقهم الكثير،يرغب العديد من متابعي مستجدات الفن والفنانين، التعرف على توقيت زفاف حمدي الميرغين وإسراء عبد الفتاح نجوم مسرح جمهورية مصر العربية، الذي يعشقهم الكثيرين من الكبار والصغار.

موعد زفاف حمدي الميرغني واسراء

حيث أنهم في مسرحيات مسرح مصر يدخلون البهجة على قلوبهم ويرسمون البسمة على أفواههم، ونقدم لكم ميعاد دخول الثنائي حمدي الميرغني وزوجته إسراء القفص الذهبي.

من المخطط أن تُقام مراسم زفاف الفنان الكوميدي حمدي الميرغني وزوجته إسراء عبد الفتاح يوم الإثنين الآتي الموافق 11 شهر سبتمبر، وهذا في واحد من الفنادق من داخل محافظة العاصمة المصرية القاهرة، ويحضر ذلك الاحتفال الكثير من نجوم الفن وزملائهم من فريق مسرح مصر ، وأبرز الحاضرين الفنان أشرف عبد الباقي.

عقد قران حمدي واسراء

ومن المهم ذكره أن عقد قران ذلك الثنائي كان في 24 أبريل الماضى، وساهم في حفل عقد القران أكثر أهمية نجوم الفن، ومن بينهم أشرف عبد الباقى، وكريم فهمي، ومحمد أنور، ومصطفى خاطر، وماجد المصري، ومحمد عبد الرحمن، وسارة درزاوى، وويزو، وأحمد فهمي، ومحمد ثروت، وأمير مرتضى منصور، وسليمان عيد، وأوس أوس، ومن المهم ذكره أن حمدي الميرغني يبادل زوجته الحب كثيراً عبر رسائله لها على الإنستجرام.

تابعونا على شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

Superlink