التخطي إلى المحتوى

الرئيس عبد الفتاح السيسي يختار رسميا رمز الانتخابات لرئاسية لسنة 2018

الرئيس عبد الفتاح السيسي يختار رسميا رمز الانتخابات لرئاسية لسنة 2018
الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي يختار رسميا رمز الانتخابات لرئاسية لسنة 2018،وافقت الهيئة الوطنية للانتخابات، على اختيار القائد عبدالفتاح السيسى، “النجمة”، نموزجًا رسميًّا له، فى سباق الانتخابات الرئاسية، الراسخ انطلاقه خاتمة شهر آذار القادم.

الرئيس عبد الفتاح السيسي

وقد كانت الهيئة الوطنية للانتخابات، قد أفادت فى وقت سالف إنها ستُعلن عن النمازج الانتخابية هذا النهار، وهذا بحسب الجدول الزمنى المعلن منها فى شهر يناير السابق، بـ”فترات وتفاصيل الانتخابات الرئاسية”.

تحديد النماذج الانتخابية

ووفقا لقرار الهيئة رقم 14 لسنة 2018 بخصوص تحديد النمازج الانتخابية وقواعد تخصيصها للمرشحين في الانتخابات الرئاسية، التي منصوص بها على أن “لكل مرشح أدرج اسمه بالقائمة الختامية للمرشحين لرئاسة الدولة، اختيار نموزج انتخابي من ضمن النمازج المدرجة اسمًا وشكلاً، بحسبًا لأسبقية تقديم إلتماس الترشح”؛ فإن توزيع النموزج يكون بـ«أسبقية» تقديم الأوراق.

ومن المعترف به أن تُعلن الهيئة، القائمة الختامية للمرشحين- يوم بعد غدٍ، يوم السبت، حيث تبدأ “في ذات الزمان الماضي” مرحلة الدعايا الانتخابية.

رسميًا.. موسى مصطفى موسى يختار نموزج «الطائرة» فى الانتخابات

بلغ المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسي، منذ وقت قصير، إلى مكان الهيئة الوطنية للانتخابات، لاختيار رمزه في الانتخابات الرئاسية.

وأفصح موسى اختياره نموزج الطائرة، في الانتخابات الرئاسية.

ووزعت الهيئة الوطنية للانتخابات النمازج الانتخابية على المنتخبين في الانتخابات الرئاسية، حسب ما أتى في جدول المواعيد الممنهج للعملية الانتخابية، بحسب أسبقية تقديم أوراق الترشح.

تابعونا على شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً