التخطي إلى المحتوى

السفير نيل هوبكنز الاسترالي يصرح ان مصر تشهد تطور كبير في الاستثمار

السفير نيل هوبكنز الاسترالي يصرح ان مصر تشهد تطور كبير في الاستثمار
السفير نيل هوبكنز

السفير نيل هوبكنز الاسترالي يصرح ان مصر تشهد تطور كبير في الاستثمار،أفاد ملحق دبلوماسي أستراليا لدى القاهرة عاصمة مصر نيل هوبكنز ان بلاده تحاول إلى تدعيم التجارة مع جمهورية مصر العربية خلال الفترة القادمة لصعود كمية التجارة الى 650 مليون دولار استنادا للإحصاءات الأخيرة لعام 2017.

السفير نيل هوبكنز

أتى هذا على هامش لقاء عقد الاحد مع عدد من رجال الإجراءات والمستثمرين في علاقة رجال ممارسات الإسكندرية لنقاش سبل التنسيق مع المنحى الأسترالي وفتح ساحات حديثة للاستثمار والتبادل التجاري بين البلدين.

واضاف “أننا نسعى تدعيم وتحفيز تداول الزيارات والاجتماعات مع ممثلي الشركات والهيئات المصرية” ملفتا النظر إلى أن الإسكندرية تلعب دورا هاما في تدعيم الصلات التي ترسل عن طريقها وتلقى وفودا استثمارية لتبادل المباحثات ومناقشة أساليب التعاون.

جمهورية مصر العربية

مؤكدا أنه سينقل برقية إلى بلاده تقول: «متفائلون بمستقبل جمهورية مصر العربية، ولدينا الكثير من الفرص عن طريق مقدار الأيدي العاملة التي يمكن أن تدخل ماركت الشغل».

ونوه الملحق الدبلوماسي إلى أن المستثمرين يركزون على الربح والاستقرار والبنية التحتية، حيث أفاد “في الوقت الراهن، رأينا أن تلك الموضوعات متاحة في جمهورية مصر العربية، خاصة وأنها اتخذت خطوات عظيمة في تدعيم مصادر الطاقة التي تدعونا إلى طلب المستثمرين والشركات إلى القدوم إلى جمهورية مصر العربية لرؤية ذلك التقدم والبيئة المناسبة للأعمال”.

تابعونا على شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

Superlink