التخطي إلى المحتوى

العضو المنتدب لتشغيل المترو يصرح باسعار التذاكر الجديده داخل المترو تبدا من 2 الي 5 جنيهات

العضو المنتدب لتشغيل المترو يصرح باسعار التذاكر الجديده داخل المترو تبدا من 2 الي 5 جنيهات
العضو المنتدب لتشغيل المترو

العضو المنتدب لتشغيل المترو يصرح باسعار التذاكر الجديده داخل المترو تبدا من 2 الي 5 جنيهات،الإفادات التي أدلى بها العضو المنتدب للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق المهندس “خالد صبرة” حيث ذكر أن أسعار تذاكر مترو الأنفاق سيتم احتسابها على حسب عدد المحطات.

العضو المنتدب لتشغيل المترو

ونوه المهندس “خالد صبرة” أن أسفل سعر لتذكرة مترو الأنفاق سوف يكون اثنين جنيه، وأعلى سعر لتذكرة المترو سوف يكون خمسة جنيه مصري، ضمن تنقيح جودة وخدمات مترو الأنفاق.

الشركة المصرية لادارة وتشغيل المترو

وأظهر “العضو المنتدب للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق” قائلا “إنه ليس من الإنصاف أن يتم المساواة بين كل ركاب مترو الأنفاق الذي ركب محطتين لاغير، وبين المسافر الذر ركب طول الثلاثين محطة على طول خط مترو الأنفاق”.

وشدد “العضو المنتدب للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق” أن نسق تقسيم سعر تذكرة مترو الانفاق على حسب عدد المحطات هو أمثل نسق ليتم تحديد أسعار تذاكر مترو الأنفاق.

ونوه “العضو المنتدب للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق” أنه سيتم الشغل على تطبيق المرسوم وتنفيذ أسعار تذاكر مترو الأنفاق الحديثة فور الانتهاء من الشغل على تركيب مداخل التذاكر الحديثة في خطين مترو الأنفاق الأول والثاني، والتي تعمل بنظام اللمس ليتم منع أي تهرب من صرف أسعار تذاكر مترو الأنفاق بداية من شهر شهر يوليو الآتي لعام 2018.

ونوه “العضو المنتدب للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق” أن النسق الحديث لأسعار تذاكر مترو الأنفاق الحديث الذي سيتم تحديده على حسب عدد المحطات سوف يكون الحد الأسفل لقيمة تذكرة مترو الأنفاق هو اثنين جنيه لجميع ثمانية محطات من محطات مترو الأنفاق، ومن ثمانية محطات إلى اثنى عشر محطة سوف يكون سعر التذكرة نحو ثلاثة جنيهات، ولأكثر من اثني عشر محطة من محطات مترو الأنفاق سوف يكون سعر التذكرة يتراوح ما بين أربعة إلى خمسة جنيهات مصرية، حيث أن أعلى سعر من أسعار تذاكر هو خمسة جنيهات مصرية.

وأفصح “العضو المنتدب للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق” أن أسعار تذاكر المترو الحديثة سوف يكون على خلفية عدد المحطات، عقب تركيب مداخل التذاكر الحديثة في خطي المترو الأول والثاني لتعمل باللمس لعدم التهرب من صرف أسعار تذاكر المترو.

تابعونا علي شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً