التخطي إلى المحتوى

المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يعلن غرامة 150 ألف جنيه علي المصري اليوم ويحيل رئيس التحرير للتحقيق

المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يعلن غرامة 150 ألف جنيه علي المصري اليوم ويحيل رئيس التحرير للتحقيق
المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يعلن غرامة 150 ألف جنيه علي المصري اليوم ويحيل رئيس التحرير للتحقيق،أفصح المجلس الأعلى لتنظيم وسائل الإعلام، بقيادة “مكرم محمد أحمد” إسناد “محمد السيد صالح” الذي يشغل مركز وظيفي قائد تحرير “المصري هذا النهار” و محررة بموقع المصري هذا النهار.

المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

للتحقيق معهما، وهذا بعدما قام الموقع بنشر نبأ تحت عنوان بـ “الجمهورية تحشد الناخبين”، وتم أصدر ذلك النبأ ثالث أيام الانتخابات الرئاسية في جمهورية مصر العربية.

حيث تم التقصي مع المحررة ورئيس موقع المصري هذا النهار، و تكفل التقصي ما أصدره الموقع بخصوص أصدر إدلاء المرشح موسي مصطفي موسي بصوته، حيث تم أصدر ذلك النبأ بعنوان” إعرف اختيار المرشح موسي مصطفي موسي خلال تصويته وراء الستار”.

الهيئه الوطنية للانتخابات

كما قام المجلس بإلزام الصحيفة بنشر اعتذار للهيئة الوطنية للانتخابات على أن يكون الاعتذار بنفس المقر والمنطقة، كما فرض المجلس على الموقع عقوبة مالية قدرها مائة وخمسون ألف جنيه.

وشدد المجلس أن ذلك المرسوم أتى بعد الإطلاع على تشريع رقم 92 لسنة 2016، والذي يخص التنظيم المؤسسي للكتابة الصحفية والإعلام، حيث قام قائد الهيئة الوطنية للانتخابات بتقديم تظلم مقابل جريدة المصري هذا النهار، حيث قام الموقع بنشر موضوع يرتبط بالانتخابات الرئاسية، وعن إدلاء المرشح الرئاسي “موسي مصطفي موسي” بصوته في انتخابات الرئاسة.

تابعونا على شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً