التخطي إلى المحتوى

قوات الامن المصري يعلن اعتقال الملحد خرم ويكشف عن تفاصيل التهم المنسوبه اليه

قوات الامن المصري يعلن اعتقال الملحد خرم ويكشف عن تفاصيل التهم المنسوبه اليه
ازمة سد النهضة

قوات الامن المصري يعلن اعتقال الملحد خرم ويكشف عن تفاصيل التهم المنسوبه اليه،ورد أنه قد ظهر المسجل المشهور، والذي يدعى إسلام الرفاعي، والذي اشتهر خلال الفترة الختامية باسم “خرم”، مؤجلًا في نيابة أمن الجمهورية العليا المتواجدة في ضاحية التجمع الخامس، و قد كان ذلك الظهور عقب عدم تواجد للمدون عن أصدقائه و تدويناته منذ 3 أيام.

قوات الامن المصري

حيث تبين أنه قد قضى ذلك الحين محتجز من خلال الشرطة المصري،أتى في أجدد الإفادات التي قد أماط اللثام عنها المحامي المصري، والتي قد تناقلتها عدد من المواقع، إنه فيما يتعلق إلى خرم قد تم اتهامه في القضية التي تحمل رقم 977 لسنة 2017، والتي يتم في الوقت الحاليّ التقصي فيها من جانب نيابة أمن الجمهورية العليا، وعن التهم التي قد نسبت إليه أفاد أنه تم توجيه اتهام ضده بـ”الانضمام إلى جماعة محظورة”، كما تم اتهامه بـ”نشر مستجدات كاذبة”.

كلمة المحامي المصري

من ناحية أخرى، قد أفاد المحامي المصري ايضًا في حواره أنه فيما يتعلق إلى تلك القضية فهي تضم أسماء عدد من المكونات الأخرى، وهم كلاً من بلال كمال عبد العال، محمد محمد حمزه، محروس السيد عبد الحميد، وعبد الرؤوف عبد المحسن محمد، و إبراهيم بكري، وإسلام عبد المجيد سيد، كما تشمل القضية ايضًا مصورين صحفيين وهم وأحمد عبد الوهاب محمد علي، أحمد حمودة السخاوي.

مهم ذكره أن تلك الاتهامات قد تم توجيهها إلى ذلك المسجل بصرف النظر عن علم الكل بأنه إنسان ملحد، كما تشمل صفحته على مكان التواصل الاجتماعي “تويتر” الكثير من الصور الإباحية إضافة إلى ذلك أصدره لعدة التغريدات الجنسية على مدد متنوعة.

كما أتى أنه قد تم تحديد يوم 3 شهر ديسمبر/كانون الأول بهدف النظر في تلك القضية، حفظ أحد أصدقائه المسجل الملحد في تدوينة له عبر مكان التواصل الإجتماعي “تويتر” أن المسجل خرم محبوس في الوقت الحاليّ في سجن طرة، كما أفاد المسجل “على ذمة القضية رقم 977 لسنة 2017 أمن جمهورية عليا”، وعن التهمة شدد: “بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية”.

كما استحضار صديق آخر له في تدوينته: “محبوس في الوقت الحاليًّ في سجن طرة على ذمة القضية رقم 977 لسنة 2017 أمن جمهورية عليا”، كما شدد على التهمة الموجهة إليه قائلاً: “بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية”، كما ذكر توقيت الجلسة في تدوينة: “وتحدد له جلسة ٣ شهر ديسمبر”.

تابعونا على شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً