التخطي إلى المحتوى

مفاجأه شركة اوبر الساره تعدها للشباب المصري واعلنت عنها وزيرة التضامن الاجتماعي

مفاجأه شركة اوبر الساره تعدها للشباب المصري واعلنت عنها وزيرة التضامن الاجتماعي
مفاجأه شركة اوبر الساره

مفاجأه شركة اوبر الساره تعدها للشباب المصري واعلنت عنها وزيرة التضامن الاجتماعي،أفصحت زمرة من المصادر التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي أثناء زمرة من الإفادات.

مفاجأه شركة اوبر الساره

أن وزيرة التضامن الاجتماعي قامت هذا النهار بعقد مؤتمر مهم كل كلا من: “أحمد علي” مدير السياسات داخل حدود منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومدير سنة مؤسسة أوبر في جمهورية مصر العربية و مدير السياسات في جمهورية مصر العربية “رنا قرطام”،وأتى ذلك الندوة في إطار الأفعال التي تحدث على هامش المساهمة في منتدى شبان العالم والذي من المخطط معيشته في مدينة شرم الشيخ في الفترة الجارية.

توسيع عمل شركة اوبر

وخلال الإفادات التي بلغت إلينا، فقد شددت المصادر أن الشركة تحاول في الفترة الجارية إلى توسيع مساحة عملها ليشمل مختلَف المحافظات التابعة لمصر، ويأتي ذلك عقب أن قامت الشركة بإطلاق فرعها المخصص في جمهورية مصر العربية، حيث يعد ذلك الموضع هو أول ما أنشأته الشركة بداخل منطقة الشرق الأوسط.

المهم ذكره، أن تكلفة المكان قد بلغت إلى باتجاه 20 مليون دولار، ووفقا للتوقعات فإن هذه الخطوة ستقوم بادخار فرص شغل للشباب أثناء الأربع أعوام المقبلة بمعدل 100 إمكانية.

ذلك وعرضت وزيرة التضامن الاجتماعي أثناء الإفادات التي قامت بها، الأعمال النهائية والتي تجريها السلطات المصرية وتهدف عن طريقها إلى تحميس الاستثمارات في القطاع المخصص وضخها بشكل أضخم، ذلك عن طريق التسهيلات التي تمنحها الوزارة، والتي تهدف عن طريقها إلى إدخار فرص شغل حديثة للشباب، ذلك بقرب ترقية الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين.

أما فيما يتعلق للتصريحات التي فعلها مدير مؤسسة أوبر في جمهورية مصر العربية، أن الشركة ستقوم على الفور عقب أعمال تدشين ترتيب الخدمة المتميزة التابع لها والذي أبانت عن موضعه في العاصمة المصرية القاهرة، بالعمل على التوسع في نشاطها المقدم في جمهورية مصر العربية، ذلك وأفاد أن ذلك الترتيب هو الأول من نوعه داخل حدود منطقة الشرق الأوسط.

ونوه أثناء الإفادات التي فعلها، أنه نظرا لاعتبار مكان البيع والشراء المصرية هي أسرع أماكن البيع والشراء نموا داخل حدود منطقة الشرق الأوسط، فإن الشركة تحاول لجعل ترتيب القاهرة عاصمة مصر هو الترتيب الأساسي الذي سيتم عن طريقه إدارة إجراءات الشركة التي ستقِيمها بداخل منطقة الشرق الأوسط.

تابعونا على شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً