التخطي إلى المحتوى

وزير التربية والتعليم يؤكد ان قرار زيادة المصروفات المدارس الحكومية في مصلحة الطالب

وزير التربية والتعليم يؤكد ان قرار زيادة المصروفات المدارس الحكومية في مصلحة الطالب
وزير التربية والتعليم يؤكد

وزير التربية والتعليم يؤكد ان قرار زيادة المصروفات المدارس الحكومية في مصلحة الطالب،أوضح الدكتور “طارق شوقي”، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أثناء جلسة الندوة الصحفي التى قام بعقدها وبحضور رواد وزارة التربية والتعليم.

وزير التربية والتعليم

من أجل الاطلاع على آخر التجهيزات والترتيبات التي تخص استقبال السنة الدراسية الحديثة 2017/ 2018، والذي تم تحديد توقيته السبت الموافق 23 من شهر شهر سبتمبر الحالى.

الدكتور محمد عمر

حيث قال الدكتور “محمد عمر”، بأنه سوف ينتج ذلك المرحلة القادمة مرسوم يشمل مبالغة المصروفات الدراسية، وانها مبالغة طفيفة لا تمر الـ 20 جنيه، الغاية منها المشاركة في الاستبدال على بضع النشاطات والمعامل والصيانة والأدوات.
فى سياق متصل أزاد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن الزيادة فى المصروفات الدراسية للمدارس الرسمية هى مبالغة طفيفة لا تمر 20 جنيه أثناء الـ 9 أشهر وتكون حوالى 2 جنيه في الشهر الواحد .

كما نوه وزير التربية والتعليم أن تلك الزيادة سوف يرجع مردودها على مصلحة الطالب حيث أنها سوف يمكنه الطالب عن طريقها القيام بممارسة كل النشاطات والكمبيوتر.

مهم ذكره، أن وزير التربية والتعليم بأن الطالب صرح أن ولي أمر الطالب يحتج على تسديد مصروفات ثمنها 40 جنيه للمدرسة ولا يعترض على الاطلاقمن تسديد نفيسة فاتورة التليفون أو صرف مبالغ طائلة بمقابل الدروس الخصوصية.

أفاد وزير التربية والتعليم أن هناك الكثير من المدارس لا يبقى بها سور أوحمامات، كما أنها تطلب إدخار العديد من الخدمات داخل المدرسة، وأن تلك الزيادة الطفيفة سوف يتم استعمالها في إدخار مثل تلك الموضوعات.

شددت وزارة التربية والتعليم أن جميع ماتم من ممارسات وإعدادات لاستقبال العام الدراسى الحديث المقصد منه هو مصلحة التلاميذ، فى المرتبة الأولى، وسير حركة المنظومة التعليمية بجميع سهولة ويسر.

تابعونا علي شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

Superlink