التخطي إلى المحتوى

فانوس محمد صلاح يغزو الأسواق فى رمضان 2018 احلى رمضان ده ولا ايه ؟

فانوس محمد صلاح يغزو الأسواق فى رمضان 2018 احلى رمضان ده ولا ايه ؟
فانوس محمد صلاح يغزو الأسواق فى رمضان 2018

فانوس محمد صلاح يغزو الأسواق فى رمضان 2018 , تبادل رواد موقع التواصل الاجتماعى “facebook”، صورا لفانوس محمد صلاح، فى المتاجر المصرية فى رمضان 2018 يظهر أن تألق النجم المصرى محمد صلاح، الاحترافي فى صفوف ليفربول الانجليزى، سينعكس على تصنيع الفوانيس فى جمهورية مصر العربية العام الحالى، حيث اعتاد المصريون تصنيع فوانيس كل عام على هيئة الشخصيات الناجحة والمحببة للشعب المصرى.

فانوس محمد صلاح يغزو الأسواق فى رمضان 2018 

تبادل رواد منصات التواصل الالكترونية صورًا أظهرت تصميم فانوس رمضان حديث للاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، في وقت يشهد فيه الفرعون المصري تألقًا لم يحدث من قبل في الملاعب الإنجليزية واعتادت المتاجر المصرية كل عام أثناء شهر رمضان الكريم تصميم فوانيس باسم أشهر الشخصيات المحبوبة، والتي أثرت موجبًا في المجتمع، حيث أتى “فانوس صلاح” ذلك العام ليُخلّد اسم اللاعب كأسطورة في عالم الكرة ومحبوب الحشود، فيما يهدف مصممو الفانوس إلى تقصي مقدار مبيعات عال نظرًا لحب المجتمع أطفالًا وشبابًا للاعب صلاح.

ونحج اللاعب المصري في الحصول على منطقة واسعة من استكمال الشارع المصري والعربي، إضافة إلى ذلك التهافت على أخباره ومباريات الفريق الإنجليزي، حتى أصبح ظاهرة عربية ودولية.
أصدر المطرب حمادة هلال، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك، مقطع مقطع مرئي لفانوس مجسم محمد صلاح، مشيرا أن الأغنية المصاحبة له “صعدنا كأس العالم:”.

وكتب المطرب حمادة هلال، معلقاً على المقطع المرئي:”فانوس رمضان مغاير السنادى بأغنية صعدنا كأس العالم وقد كان تناقل رواد موقع التواصل الاجتماعى “الفيسبوك”، صورا لفانوس محمد صلاح المطروح بالمتاجر المصرية فى رمضان الحالى 2018 .

شاهد بالفيديو فانوس محمد صلاح وهو يعمل ويغنى بالسكوتر:

التعليقات

اترك تعليقاً

Superlink