التخطي إلى المحتوى

تنظيم داعش الارهابي يهدد بغزو برج ايفل بباريس ويهدده بالقريب العاجل

تنظيم داعش الارهابي يهدد بغزو برج ايفل بباريس ويهدده بالقريب العاجل
تنظيم داعش الارهابي

تنظيم داعش الارهابي يهدد بغزو برج ايفل بباريس ويهدده بالقريب العاجل،تخويف ترتيب داعش التكفيري من قيامه بغزو الجمهورية الفرنسية في القريب العاجل.

تنظيم داعش الارهابي

وفي ذلك الحين قام التنظيم ببث مقطع مرئي يتضح فيه عملية هجومه على “برج إيفل” الجاري في العاصمة الفرنسية باريس.

عاصمة الجمهورية الفرنسية

ووصفت مكونات داعش الإرهابية عاصمة الجمهورية الفرنسية باريس بأنها “عاصمة الانحطاط”، وفي ذلك الحين أطلقوا تنبه من حصار المدينة الفرنسية وشن إنقضاض مفاجئ من الأنفاق، وأعلنت لقطات المقطع المرئي الذي تم أصدره عبر موقع “العبد الفقير” التابع إلى ترتيب داعش التكفيري عن حضور حافلات القوات المسلحة الفرنسي حيث تم وصفهم بأنهم “قوات مسلحة الشيطان” وقيام المكونات الإرهابية بترتيب داعش بالانقضاض على حافلات القوات المسلحة الفرنسي.

وأفصح الموقع الأمريكي بي جي ميديا قائلاً “الداعشي الذي يتحدث في المقطع المرئي يقول بعدما ينهي جنود الخلافة حصار باريس، فأن الله سوف يرشد جنوده لاقتحام المدينة من الأنفاق الأرضية، ومفاجأة العدو مع إنقضاض مزدوج مباشر”.

وفي ذلك الحين قام ترتيب داعش بإدراج صور في مقطع المقطع المرئي تشبه أسلوب الألعاب محذرين من أن الوقت قد حان، وفي ذلك الحين ذكر مقطع مرئي ترتيب داعش أن العاصمة الفرنسية باريس ستكون قبل روما وقبل الأندلس، في دلالة إلى الجمهورية الإسبانية وهذا قبل القيام بتفجير البيت الأبيض الأمريكي وساعة بيج بن ببريطانيا وبرج إيفل.

تابعونا على شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

Superlink