التخطي إلى المحتوى

تسريب صور لهاتف Galaxy Note 8 باللون الأزرق الغامق تعرف على التفاصيل | شبكة عرب مصر

تسريب صور لهاتف Galaxy Note 8 باللون الأزرق الغامق تعرف على التفاصيل | شبكة عرب مصر
تسريب صور لهاتف Galaxy Note 8

تسريب صور لهاتف Galaxy Note 8 تم تسريب واحدة من ذكر الصور التي رأيناها لهاتف Samsung Galaxy Note 8 قبل إطلاقه، حيث تم نشر صورة حديثة للهاتف والقلم على الإنترنت ومن الراسخ أن يتم الكشف عن الهاتف الرائد في الأسبوع القادم، وقد كانت الشركة تسعى الحفاظ على سرية تصميمها، وقد كان خلف ذلك التسريب الحديث tipster ، والذي قدم الهاتف المرتقب باللون الأزرق الغامق.

تسريب صور لهاتف Galaxy Note 8

ومن المنتظر أيضاً أن يصبح الهاتف متاحا باللون الأسود والرمادي والذهبي، على أن يتم تدشين الهاتف يوم 23 من شهر أغسطس القائم، ويظهر أن الهاتف سيصل إلى أماكن البيع والشراء في منتصف شهر سبتمبر الآتي، وهذا عقب أن تكشف مؤسسة أبل عن دفعة من هواتف آيفون.

وقد أشارت الكثير من التقارير إلى أن Galaxy Note 8 سوف يشبه هواتف جالكسي S8 و+ S8، وهما هاتفان ممتازان وجذابان جدا أماطت اللثام عنهما الشركة في وقت سالف من ذلك العام، ويظهر أن الصورة المسربة تؤكد هذا.

سامسونج، مرة ثانية، يظهر أنها قد تخلت عن زر الأساسية Home، وعملت على تكبير الشاشة بحيث تغطي غالبية الوجه الأمامي للهاتف وزودته بحواف رقيقة بشكل كبير في الأدنى، ويذكر أن الهاتف الرائد سوف يتمتع بشاشة بكمية 6.3 بوصة.

وسوف تصبح قادرا على الكتابة والرسم مع ذلك الهاتف، كما تفعل مع قلم رصا

ص والورق، بينما أن هناك سلسلة من الأزرار سوف تصبح باعتبار اختصارات يدوية، ومن المؤكد أن تشمل سلسلة سامسونج ايضاً الكثير من المميزات البرمجية، والتي سوف تسمح لك باستعمال الهاتف كجهاز شغل.

سامسونج جالكسى نوت 8  Galaxy Note 8

مسرب يعطينا نظرة فاحصة لهاتف Galaxy Note 8.. - تسريب صور لهاتف Galaxy Note 8 باللون الأزرق الغامق تعرف على التفاصيل | شبكة عرب مصر
تسريب صور لهاتف Galaxy Note 8

تسريب مواصفات “غالاكسي نوت 8” وموعد إطلاقه | أخبار سكاي …

تسريب جديد لهاتف جالكسي نوت 8 – YouTube

تسريبات Galaxy Note 8 الجديدة! – النهار

تسريبات جديدة تُظهر التصميم النهائي لأجهزة نوت 8 من سامسونج

صور تسريب نوت 8

تسريب مواصفات “غالاكسي نوت-8” المنتظر – RT Arabic

تسريبات: “نوت 8” من “سامسونج” قادم في أيلول – عنب بلدي

تسريب جديد يوضح لماذا Galaxy Note 8 سيكون أفضل من …

تابعونا باستمرار مع شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً