التخطي إلى المحتوى

حفل زفاف خيالي في موسكو لابن الملياردير الكازاخستاني احد اباطرة النفط

حفل زفاف خيالي في موسكو لابن الملياردير الكازاخستاني احد اباطرة النفط
حفل زفاف خيالي في موسكو لابن الملياردير

حفل زفاف خيالي في موسكو لابن الملياردير الكازاخستاني احد اباطرة النفط،اقيم فى موسكو الاسبوع الماضي حفل زفاف اكثر من خيالي شديد البذخ،لسعيد ابن الملياردير الكازاخستاني ميخائيل ،يبلغ من العمر 28 عاما وخديجة اوجاخوفز تبلغ من العمر 20 عاما،وقد قيل ان الحفل وصل مبلغه الي مليون دولار وفستان العروس يقدر مليون دولار امريكي.

حفل زفاف خيالي في موسكو لابن الملياردير

وقد أقيم الحفل في مطعم موسكو الممتاز Safisa الذي زُين سقفه بالأضواء الخيالية كما اكتست الجدران جميعها بالزهور الطازجة،وقد ارتدت العروس فستان زفاف مطرز بتنورة واسعة من تصميم إيلي عسير، والذي تتراوح أسعار فساتين زفافه من 5 آلاف جنيه استرليني إلى 18 ألف جنيه استرليني، وأبانت تقارير أن فستانها المصنوع خصيصا لها تكلف مليون دولار أمريكي أو 25 مليون روبل.

وقد تم استيراد الفستان من باريس وقيل أن وزنه 25 رطلا نتيجة لـ ذيل الفستان الكبير جدا والزخارف الثقيلة للفستان ولذلك قد كانت العروس في عوز للمساعدة من العديد من أفراد لحمل ذيلها ومساعدتها في غلاء السلم،فستان الزفاف كان أسطوريا بالأكمام الطويلة والتنورة الواسعة مع طرحة طويلة وحقيبة يد ضئيلة مرصعة بالمجوهرات مناسبة للفستان،وقد كان مظهر خديجة متناسقا مع الحقيبة بتاج من الماس تذبذب أن قيمته 5 مليون يورو إضافة إلى قلادة وقرط من الماس كذلك. وقد التقطت لها صورا مع الضيوف بفستان متنوع من الساتان المزخرف وأكمام شبكية رقيقة،وقد حضر الضيوف للزفاف الفخم بأسطول من المركبات الفارهة بما في هذا الرولز رويس والتي اصطفت خارج الحفل.

جينفر لوبيز فى حفل الزفاف

وقد أحيت الحفل جنيفر لوبيز في استعراض حيوي راقص بملابس ساخنة، وأظهرت التقارير أنها لم تتقاض أدنى الأمر الذي تقاضته في حفل لرئيس تركمانستان سنة 2013 وقد كان مليون دولار،ويظهر أن أصعب ما واجه جنيفر لوبيز في الحفل لم يكن الاستعراض المبهر لكن نطق اسما العروسين في مواجهة الضيوف.

7ur.story - حفل زفاف خيالي في موسكو لابن الملياردير الكازاخستاني احد اباطرة النفط

وقد قدمت جنيفر لوبيز العديد من أغان لها بملابس واستعراضات متنوعة، وقيل نقلا عن الضيوف أن جنيفر صُدمت عندما لم تجد أحدا من الضيوف يعلم كلمات أغانيها ليرددوها معها وابتسمت عندما وجدت صوتين أو ثلاثة لاغير يغنون معها.

التعليقات

اترك تعليقاً